مدرب الأهلي المصري يكشف مميزات التونسي علي معلول

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 مايو 2023
789
+ الخط -

تحدّث مدرب فريق الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، عن مباراة فريقه المصري والترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوزه بثلاثية نظيفة، كما رد على سؤال بخصوص النجم التونسي علي معلول.

وتحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد نهاية مباراة الأهلي والترجي والتي أقيمت مساء الجمعة، ورد على سؤالين من مراسل "العربي الجديد" في المؤتمر الصحافي الخاص بعد المواجهة، والتي تتعلق بمستوى المباراة التي جمعت الفريقين، وكذلك رأيه في أحد أبرز نجوم الأهلي، التونسي علي معلول.

وعن المباراة، قال المدرب كولر: "بدأنا المباراة بقوة وأمسك فريق الترجي زمام الأمور في البداية، وصنع عدة فرص وكان قادرا على تسجيل الأهداف، ولو سجل الأهداف لأخذت المباراة شكلاً أخر، ولكن نحن نجحنا في قلب الأمور في الشوط الثاني وسيّرنا المباراة كما نريد".

وعن علي معلول، قال كولر إن "علي لاعب كبير جداً، لديه قدرات كبيرة، لاعب هادئ على أرض الملعب، ولديه ذكاء غير عادي في الملعب، ويعرف كيف يقرأ المباريات، وهذا بسبب خبرته الكبيرة وخصوصاً مشاركته مع المنتخب التونسي، هو لاعب كبير ولا غنى عنه، ويُقدم مستوى كبيرا مع الأهلي، وهو من أهم ركائز الفريق".

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

المساهمون