مدرب الأرجنتين يُفاجئ الجماهير بقائمة نجومه لمونديال قطر 2022

11 نوفمبر 2022
تأمل الجماهير الأرجنتينية بتتويج منتخبها بلقب المونديال (أليكس غوتشالك/Getty)
+ الخط -

كشف ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، الجمعة، عن قائمة نجومه المشاركين في بطولة كأس العالم في قطر، التي ستنطلق في المواجهة الافتتاحية في 20 من الشهر الحالي بين منتخب "العنابي" صاحب الأرض والجمهور، ومنتخب الإكوادور.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على "تويتر" تسجيلاً مصوراً للمدرب ليونيل سكالوني، الذي أعلن عن قائمته المشاركة في مونديال قطر، وجاء كل من إيميليانو مارتينيز، وغيرونيمو رولي، وفرانكو أرماني في حراسة مرمى منتخب "راقصي التانغو".

أما خط الدفاع فضم كلاً من ناهويل مولينا، غونزالو مونتييل، كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، نيكولاس أوتامندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، نيكولاس تاغليافيكو، خوان فويث. وفي خط الوسط، ظهر اسم كل من رودريغو دي بول، ليوناردو باريديس، أليكسيس ماك اليستير، غوديو رودريغز، إنزو فرنانديز، سكويل بالاسيوس.

لكن المفاجأة جاءت في خط الهجوم، إذ ورد اسم باولو ديبالا نجم فريق روما الإيطالي في القائمة، رغم أن التقارير الصحافية تحدثت عن غيابه نتيجة إصابته، ليرافق بذلك المخضرم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، ودي ماريا، لاوتارو مارتينيز، نيكولاس غونزاليس، جوليان ألفاريز، خواكين كوريا إلى مونديال قطر.

المساهمون