مدرب إشبيلية يلوم الدوري السعودي ويتهم أنديته بالتسبب في بؤسه

17 اغسطس 2023
خسر مدرب إشبيلية النهائي أمام "سيتي" بركلات الترجيح (Getty)
+ الخط -

صبّ مدرب فريق إشبيلية الإسباني خوسيه لويس مينديليبار، كل غضبه على الأندية السعودية بعد خسارة مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بركلات الترجيح، ووجه اتهامات حادة للدوري السعودي بعد اقتراب رحيل حارسه المغربي، ياسين بونو.

وتوتر المدرب الإسباني بسبب اقتراب رحيل نجوم آخرين مثل المغربي يوسف النصيري والأرجنتيني ماركوس أكونيا، إذ لم يخف غضبه عبر تصريحات نقلتها صحيفة "لافنغوارديا" الإسبانية، الخميس، وقال فيها: "نعيش الشكوك قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، لا نعرف ما يمكن أن يحدث، من اللاعبين الذين سيرحلون؟ قلتها 40 ألف مرة، لا أفهم كيف تغير الوضع بهذه السرعة، لكن الأمور تجري هكذا".

وتابع المدرب قائلاً: "في النهاية، من الطبيعي أن يرحل اللاعبون، فهذه الأندية تتحدث مباشرة معهم دون المرور إلينا، يتفقون على التفاصيل، وفي المقابل يتركوننا في بؤس شديد، لكن الواقع أنهم يغشون هؤلاء اللاعبين، فمن الصعب رفض هذه العقود".

يُذكر أن مينديليبار أخفق في قيادة النادي "الأندلسي" للتألق أمام بطل دوري أبطال أوروبا، إذ اتجه الفريقان لركلات الترجيح قبل أن يحسمها سيتي لصالحه، وهذا بعدما انتهت المواجهة (1 - 1).

المساهمون