مدرب أتلانتا يُشعل المنافسة بالأبطال: "ريال مدريد متواضع"

24 فبراير 2021
غاسبريني: جاهزون للمواجهة ضد ريال مدريد (فاليرو بينشو/Getty)
+ الخط -

أشعل المدرب جيان بييرو غاسبريني المدير الفني لنادي أتلانتا الإيطالي، أجواء المنافسة المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء، ضد ضيفه ريال مدريد الإسباني في ملعب "جيويس"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ(16) في بطولة دوري أبطال أوروبا، بتصريحاته الصحافية.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، عن المدرب الإيطالي، الثلاثاء، قوله: "هدفي الفوز على ريال مدريد. نحن سنخوض مباراتين، ونعلم أنهم يعانون من الإصابات. لذلك فهم أكثر انتباهاً وحذراً. لقد تابعت ما يقومون به في الدوري، وظهروا متواضعين كثيراً، وهذه أفضلية بالنسبة لي".

وتابع: "لقد فاز ريال مدريد بمبارياته الأخيرة في الدوري الإسباني بصعوبة، وسنلعب أمامه بثقة تامة، ولن أتخلّى عن الجرأة. صحيح أنّ الريال صاحب التاريخ الأكبر في دوري الأبطال، لكننا لعبنا أيضاً ضد مانشستر سيتي، وليفربول".

وأضاف: "لقد كان ريال مدريد أفضل في السنوات الماضية، والآن يعيش لحظات عصيبة، ونحن تطورنا، ونكبر، وسنخرج أمامه بشكل أقوى، ولن نغير طبيعة لعبنا، ويجب على اللاعبين الاهتمام والتركيز، بالإضافة إلى المحافظة على الهدوء".

وأوضح: "نحن متحمسون كثيراً، ونعلم ما علينا فعله، ونمتلك الطموح اللازم، ولو كان (زين الدين) زيدان سيلعب في المباراة، سأكون قلقاً للغاية، لأنني رأيت ما كان يفعله في المواجهات، هو إنسان يحمل الحمض النووي لكرة القدم، وأثبت نفسه كلاعب عظيم في هذه الرياضة".

وختم غاسبريني حديثه، بالقول: "لقد شاهدت ما فعله ريال مدريد ضد إنتر ميلان، وقدم لاعبوه مباراتين رائعتين في مرحلة المجموعات، لكن جميع اللاعبين الذين لديّ جاهزون للمواجهة ضد ريال مدريد، باستثناء هانز هاتيبور".

المساهمون