مدافع ميتيلاند الدنماركي يتسبب بهدف كوميدي في الدوري الأوروبي

23 فبراير 2023
خطأ قاتل من مدافع ميتيلاند في مرمى فريقه (لارس رانبورغ/Getty)
+ الخط -

وقع مدافع نادي ميتيلاند الدنماركي في خطأ كوميدي كلف حارسه تلقي الهدف الرابع أمام الضيف سبورتينغ لشبونة البرتغالي، في لقاء الدور ثمن النهائي من منافسة الدوري الأوروبي.

وحاول المدافع ستيفان غارتنمان الاستعانة بحارسه لوسل الذي لم يكن في مرماه، ومرر الكرة باتجاه وسط المرمى دون أن يرى خلفه، قبل أن يفاجأ بها متوجهة صوب الشباك، وهو ما أربكه وظهرت على وجهه خيبة أمل وصدمة زادت من مرارة الإقصاء على ميدانهم.

ونجح النادي الدنماركي في تحقيق التعادل بهدف في كل شبكة خلال مباراة الذهاب بالبرتغال، ما زاد من إيمان اللاعبين بقدرتهم على العودة بالتعادل، والتفوق على منافس يفوقهم قوة وخبرة، لكن الخيبة كانت كبيرة بعدما أعلن الحكم نهاية المواجهة.

وتلقى لاعب نادي ميتيلاند البرازيلي باولينيو بطاقة حمراء مبكرة عند الدقيقة 38، وهو حدث أثر على قوة الفريق وأدخل الشكوك وسط اللاعبين، خاصة أنهم تلقوا الهدف الأول عند الدقيقة 21 وقد سجله المدافع اليوناني كواتيس.

وشهدت المواجهة مشاركة النجم المصري إمام عاشور بداية من الدقيقة 46 خلفا لزميله أنديرسون، إذ حاول تقديم الإضافة لفريقه دون أن يلقى النجاح أمام المرمى، كما تلقى بطاقة صفراء عند الدقيقة 74.

وبنجاحه في تسجيل أربعة أهداف نظيفة، تأهل نادي سبورتينغ إلى الدور التالي بنتيجة إجمالية بلغت خمسة أهداف مقابل واحد، ليضيف اسمه إلى قائمة أبرز المرشحين للتتويج باللقب الأوروبي.

المساهمون