مدافع مغربي محط اهتمام أحد أندية الليغا وعرض مغرٍ يفصله عن خوض التجربة

10 يناير 2023
الجماهير المغربية تتمنى احتراف لاعبي أسود الأطلس في أفضل الأندية (إيستو هارا/ Getty)
+ الخط -

دخل اللاعب المغربي إسماعيل قندوس، مدافع نادي سانت جيلواز البلجيكي لكرة القدم، دائرة اهتمام بعض الأندية الإسبانية للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، باعتباره من أبرز الأسماء التي قدمت نفسها بقوة خلال منافسات الدوري البلجيكي الموسم الحالي.

وحسب معطيات خاصة وصلت إلى "العربي الجديد"، من مصدر مقرب للاعب رفض ذكر اسمه، فإن قندوس دخل دائرة اهتمام نادي أوساسونا الإسباني الذي تابعه في مباريات الموسم الكروي الجاري التي لعبها بقميص فريقه، ليقتنع الطاقم الفني للنادي الإسباني بإمكانياته.

وأوضح المصدر نفسه أن قندوس (25 عاماً)، يسعى بدوره لخوض تجربة جديدة خارج الدوري البلجيكي، غير أن ناديه ينتظر حصوله على عرض يوازي طموحاته المالية، كما أن اللاعب مطلوب من أحد أكبر الأندية ضمن منافسات الدوري الهولندي.

ويُعتبر قندوس من أبرز اللاعبين في البطولة البلجيكية في مركزه، كما بات مرشحاً بقوة للانضمام إلى المنتخب المغربي الأول خلال المرحلة المقبلة، حيث إن وليد الركراكي، المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، مقتنع كثيراً بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية.

وشارك قندوس في 15 مباراة ضمن منافسات الدوري البلجيكي خلال الموسم الكروي الحالي، سجل خلاها هدفاً واحداً، بالإضافة إلى ست مباريات في الدوري الأوروبي.

والجدير بالذكر أن قندوس سبق أن خاض ثلاث مباريات مع المنتخب المغربي لأقل من 23 عاماً، وحظوظه كبيرة ليحضر مع المنتخب الأول في المعسكر الإعدادي القادم.

المساهمون