مدافع الرجاء يعلنها: سنحسم الفوز على الأهلي بهذه الطريقة

15 ابريل 2022
مواجهات الرجاء والأهلي كانت دائما مثيرة (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

 

أكد اللاعب مروان الهدهودي مدافع نادي الرجاء الرياضي، أن فريقه يُواصل استعداداته بشكل جيد في العاصمة المصرية القاهرة، تأهباً لمواجهة الأهلي المصري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي تُعتبر بمثابة نهائي قبل الأوان بين ناديين من أبرز المرشحين للتتويج باللقب.

وقال الهدهودي في تصريح لـ"العربي الجديد": "نُواصل استعداداتنا في أحسن الظروف وبطريقة جيدة، ونسعى للاستفادة من التركيز على المواجهة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، وعيننا على إسعاد الجماهير الرجاوية بمواصلة المشوار في هذه المسابقة الغالية".

وأضاف المتحدث نفسه: "مباراة الذهاب ستكون حاسمة في هوية المتأهل للدور القادم، لهذا تركيزنا كبير على هذه المواجهة أمام فريق كبير من قيمة الأهلي المصري على أرضه وأمام جماهيره، لكن سنكون جاهزين بقوة لتحقيق الفوز والعودة بنتيجة إيجابية إلى المغرب، قبل لقاء العودة في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء".

جدير بالذكر أن الأهلي المصري سيستقبل الرجاء الرياضي، السبت الـ16 إبريل/نيسان الجاري بملعب "السلام" في القاهرة، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تُقام مواجهة الإياب في الـ23 من الشهر نفسه، بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء المغربية.

المساهمون