مدافع أيسلندا الغاضب يصعق رونالدو برد ناري

15 يونيو 2016
مدافع المنتخب الأيسلندي يرد على رونالدو(Getty)
+ الخط -
رد مدافع المنتخب الأيسلندي، كاري آرناسون، بشكل عنيف على التصريحات التي أطلقها اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الثلاثاء، في منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، والتي انتقد فيها لاعب ريال مدريد أداء المنتخب الأيسلندي.

وكان المنتخب الأيسلندي قد خطف التعادل من نظيره البرتغالي ما تسبب بغضب عارم لدى قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي انتقد أداء منتخب أيسلندا الدفاعي، وقال إن: "أيسلندا لم تحاول أن تفعل أي شيء. اكتفت بالدفاع فقط والاعتماد على الهجمات المرتدة، اعتقدت أن المنافس أحرز لقب بطولة أوروبا بطريقة الاحتفال في نهاية اللقاء، هذا أمر لا يصدق، عندما لا يحاول المنافس اللعب ويكتفي بالدفاع فهذا يعكس عقلية صغيرة ولن يفعل أي شيء في البطولة".

تلك التصريحات أغضبت المدافع كاري آرناسون، الذي رد على رونالدو بطريقة عنيفة ووصفه بأنه "لا يتقبل الخسارة" بعد المباراة التي خطفت فيها أيسلندا نقطة ثمينة من البرتغال المرشحة لصدارة المجموعة.

وأطلق مدافع أيسلندا البالغ من العمر 33 عاماً، رداً نارياً على تصريحات رونالدو بعد المباراة، حيث قال مدافع فريق مالمو السويدي: "إنه لا يتقبل الخسارة، هل كان يتوقع أن نلعب مثل برشلونة ضده؟ نحن لا نعطيه أي اهتمام"، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "ذي جارديان" البريطانية.

وأضاف آرناسون: "بالتأكيد لن نصنع فرصاً أكثر من المنتخب البرتغالي الرائع، لكن تعليقاته بعد المباراة توضح لماذا ميسي سيكون دائماً أفضل منه، وهي ما تجعل للتعادل طعماً أحلى".

وستكون مهمة البرتغال أصعب حين تلعب ضد النمسا في الجولة المقبلة والتي خسرت أمام المجر وتريد التعويض، في الوقت الذي ستلعب فيه أيسلندا ضد المجر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من البطولة الأوروبية، حيث تتصدر المجر ترتيب الفرق بـ 3 نقاط مقابل نقطة للبرتغال وأيسلندا.



المساهمون