محيوص مهاجم الجزائر: لن أغيّر طريقة تنفيذي لركلات الجزاء

05 فبراير 2023
أيمن محيوص مهاجم المنتخب الجزائري (Getty)
+ الخط -

عبّر أيمن محيوص مهاجم المنتخب الجزائري الرديف عن خيبة أمله بعد خسارته وزملائه لقب كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2022، بركلات الترجيح أمام المنتخب السنغالي، خلال اللقاء الذي جمعهما، السبت، على ملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائر.

وتحدّث أيمن محيوص في منطقة الصحافيين بعد المباراة وحضرها "العربي الجديد"، إذ أكد أنه لن يقوم بتغيير طريقة تنفيذه لركلات الجزاء، رغم أنها تسببت في تضييع اللقب على الخضر، في سلسلة ركلات الترجيح.

وصرّح أيمن محيوص قائلاً: "اللاعب الذي ينفذ ركلة الجزاء دائماً له نسبة من إمكانية التضييع، تلك الطريقة التي سددت بها الركلة هي طريقتي الخاصة ولن أغيرها، ولا تنسوا أنني نجحت في التسجيل بها في اللقاءات السابقة".

وأضاف مهاجم فريق اتحاد العاصمة: "للأسف تعبنا كثيراً رفقة الجهاز الفني من أجل الوصول إلى هذه المباراة النهائية، لا يسعني إلا أن أشكر الجميع على المجهودات المبذولة، وأثبتنا ذلك في هذه الدورة الرائعة التي لعبناها، تبقى ركلات الترجيح لم يكتب لنا النجاح فيها، وهذه هي كرة القدم".

وتابع هداف "الشان" برصيد 5 أهداف حول الانتقادات التي تعرض لها بقوله: "الانتقادات هي جزء من كرة القدم، حتى في المباريات التي كنا نفوز بها تعرضنا لذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نحن اعتدنا على ذلك، وعلينا التركيز على ما هو قادم".

المساهمون