محمد صلاح.. هل يكون آخر النجوم المنضمين إلى الدوري السعودي؟

21 اغسطس 2023
محمد صلاح نجم فريق ليفربول (Getty)
+ الخط -

خطفت صفقات الدوري السعودي المدوية الأنظار في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن أقنعت بعض الفرق بالفعل العديد من النجوم بالانضمام إلى صفوفها، بعقود مالية مغرية.

لكن جوتا، لاعب كرة القدم البرتغالي البالغ من العمر 24 عاماً والذي انتقل من سلتيك غلاسكو الاسكتلندي إلى الاتحاد السعودي يبدو أنه ندم على قراره هذا، بحسب تقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، الاثنين.

البطل الحالي للمسابقة الذي يضم في صفوفه نجوماً آخرين، مثل كريم بنزيمة ونغولو كانتي وفابينيو، ضم اللاعب البرتغالي مقابل 30 مليون يورو، لكن يبدو أنه بات على أعتاب المغادرة، بحسب التقرير ذاته.

وفي السعودية، تحدثت الصحف المحلية عن "استياء بين الجماهير وإدارة النادي" من وصول لاعب ليس نجماً بارزاً، مما يجعل رحيله عن الفريق الذي يدربه نونو إسبيريتو سانتو أمراً مفروغاً منه.

وبين التقرير أيضاً أنه في الوقت الحالي، سيركز الاتحاد على صفقة ضم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، حيث سيحاولون إقناع نجم "الريدز" قبل إغلاق سوق الانتقالات بالسعودية في 7 سبتمبر/ أيلول المقبل، بعد أسبوع من انتهاء نافذة الانتقالات في كرة القدم الأوروبية، ليصبح آخر المنضمين من عقد النجوم في الدوري السعودي.

المساهمون