محمد صلاح: شبح الإنتر في "آنفيلد"

08 مارس 2022
يريد صلاح قيادة ليفربول إلى الفوز على الإنتر (جوزيبي مافييا/Getty)
+ الخط -

يحل نادي إنتر ميلانو الإيطالي ضيفاً على ليفربول الإنكليزي، الثلاثاء، في ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات إياب دور الـ(16)، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وعيون نجوم المدرب سيموني إنزاغي، على تحقيق المفاجأة الكبرى في المسابقة القارية.

لكن أحلام لاعبي نادي إنتر ميلانو الإيطالي، من الممكن أن تتحطم أمام النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنكليزي، الذي بات "شبحاً" يطارد منافسيه في الملاعب الأوروبية، ويتمكن من دكّ شباكهم، بأهدافه الحاسمة.

محمد صلاح استطاع تسجيل أحد هدفي ليفربول في مواجهة الذهاب، ضد إنتر ميلانو على ملعبه، وأصبح النجم المصري أمام أعتاب تحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته، بعدما استطاع تسجيل 8 أهداف في المسابقة القارية بالموسم الحالي.

ويحلّ محمد صلاح في المركز الثالث بترتيب الهدافين في دوري أبطال أوروبا، خلف المهاجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي (9 أهداف)، والعاجي الشاب سيباستيان هالير، نجم أياكس أمستردام الهولندي (11 هدفاً).

واستطاع محمد صلاح إحراز هدفين في شباك ميلان، و3 أهداف في مرمى بورتو البرتغالي، وهدفين أيضاً في أتلتيكو مدريد الإسباني، بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ليسجّل في ذهاب دور النهائي هدفاً في الإنتر.

وأصبح محمد صلاح شبحاً حقيقياً يلاحق شباك خصومه، خاصة أن النجم المصري يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 19 هدفاً، لكن صاحب الـ(29 عاماً)، يريد إضافة إنجاز آخر إلى مسيرته الاحترافية، يتمثل بنيله جائزة هدّاف دوري الأبطال أيضاً.

طموح محمد صلاح أصبح واضحاً لدى الجماهير الرياضية، وهي تحقيق لقب دوري الأبطال و"البريمييرليغ"، في الموسم الحالي، مع حرصه على تسجيل الأهداف وحصد المزيد من الجوائز، حتى يتمكن من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية بقوة.

المساهمون