محمد دراغر: سافرت 7 ساعات من أجل منتخب تونس.. ولن أقول لا لنداء الواجب

06 ديسمبر 2021
تألق محمد دراغر في المواجهة ضد الإمارات بكأس العرب 2021 (فرانسيس نويل/Getty)
+ الخط -

وجه النجم الشاب محمد دراغر، مدافع منتخب تونس، رسالة إلى جماهير "نسور قرطاج"، بعد الانتصار على منتخب الإمارات بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الإثنين، لتحجز كتيبة المدرب منذر الكبيّر مقعداً في ربع نهائي كأس العرب 2021، المقامة حالياً في قطر.

واقل محمد دراغر، في تصريحات صحافية عقب انتهاء المباراة: "شكراً لجميع الجماهير التي وقفت مع منتخب تونس خلال الأيام الماضية، وتابعت أنا ما حدث عبر شاشة التلفزيون، وبإذن الله سيواصل الجميع دعمهم حتى نبلغ نهائي كأس العرب 2021".

وعن وصوله من مطار حمد الدولي في قطر، ليجد نفسه مباشرة في المواجهة أمام منتخب الإمارات، أجاب دراغر: "لقد كان الأمر صعباً للغاية، لأنني سافرت لمدة 7 ساعات، ووجدت نفسي في التدريبات، وأنا أتيت لمساعدة المنتخب".

وتابع المدافع الدولي: "عندما تطلبني تونس لن أقول لها لا نهائيا، لأنني سأقوم بتلبية النداء على الفور، وبالنسبة لنادي نوتنغهام فورست، فهم يقومون هناك بمهمتهم، لكني الآن مع منتخب بلادي، وسأقوم بواجبي في المواجهات المقبلة".

أما عن مستقبله مع نادي نوتنغهام فورست الإنكليزي، فأضاف النجم التونسي محمد دراغر: "أنا الآن مع منتخب بلادي في البطولة، وسأرى ما يحدث معي بعد انتهاء مشاركتي الدولية".

يذكر أن النجم الشاب، محمد دراغر، صاحب الـ(25 عاماً)، قد التحق يوم أمس الأحد بمنتخب تونس، بعدما سمحت إدارة نوتنغهام فورست للمدافع الدولي، بمغادرة الفريق، كي يشارك مع "نسور قرطاج" في بطولة كأس العرب 2021.

المساهمون