محرز يكشف أسوأ لحظة في حياته ويوجه رسائل لثلاثي الجزائر

02 نوفمبر 2022
النجم الجزائري رياض محرز (Getty)
+ الخط -

عبّر النجم الجزائري رياض محرز، عن تأثره مُجدداً من الخروج الدراماتيكي لمنتخب بلاده من سباق التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، وهذا بعد الخسارة أمام المنتخب الكاميروني في اللقاء الفاصل بشهر مارس/آذار الماضي.

وحمّل محرز المسؤولية مرة أخرى للحكم الغامبي باكاري بابا غاساما، وهذا في تصريحات لقناة "ميديا كاري" الإلكترونية، الأربعاء، حيث قال: "أسوأ لحظة في حياتي هي الخسارة أمام المنتخب الكاميروني، لحد الآن لا أستطيع تجاوز ذلك السيناريو الذي عشناه".

وأضاف نجم مانشستر سيتي الإنكليزي: "نعم، لعب الحكم دوراً سلبياً علينا في هذه المباراة، وساعد كثيراً المنتخب الكاميروني، هذا يضاف إلى سيناريو صعب آخر عشته مع مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ولهذا عليك أن تكون قوياً ذهنياً لتجاوز هذه الحالة".

ووجه محرز رسائل للثلاثي الجزائر وزملائه في المنتخب، إذ أشاد محرز أولاً بمواطنه إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي، الذي يرى فيه موهبة قادرة على فعل الكثير، بقوله: "إسماعيل بن ناصر موهبة كبيرة، ويمكنه فعل أشياء كثيرة"، وقال عن آدم وناس: "حتى وناس لديه قدرات هائلة أتمنى أن يتجاوز الإصابة"، وأضاف: "وهو حال يوسف عطال الذي عانى كثيراً من الإصابات قلصت من قدراته المميزة".

المساهمون