محرز يرفع التحديّ قبل مباراة "الباريسي": سنقاتل من أجل الأبطال

27 ابريل 2021
رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

عقد النجم الجزائري، رياض محرز، مع مدربه في فريق مانشستر سيتي مؤتمراً صحافياً قبل اللقاء المُنتظر الذي سيجمع مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء اليوم على ملعب "حديقة الأمراء".

وتحدث النجم الجزائري، رياض محرز، في بداية تصريحاته عن مدربه بيب غوارديولا إذ قال: "لقد فعل الكثير من أجل كرة القدم، إنه يستحق الثناء، نعرف مدى أهميته بالنسبة لنا، إنه أمر طبيعي أنه يحاول مساعدتنا كثيراً في المباريات سواء من الجانب الذهني أو التكتيكي".

وعن فشل فريقه في تجاوز الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في مشاركات سابقة كشف محرز "المشكلة هي عندما خسرنا ذهبنا مباشرة في إجازة ثم دخلنا في التفكير في الموسم المقبل من أجل إعادة المحاولة، فعلاً الموسم الماضي كان أكبر خيبة أمل في مسيرتي".

وعن مواجهة فريق باريس سان جيرمان المنتظرة، قال محرز في حديثه "بالطبع ولكن الوصول إلى الدور نصف النهائي ليس النهائي، وعليك أن تظهر أنك تستحق أن تكون هنا، وتستحق أن تكون في النهائي، وهذا ما سنحاول فعله".

و أردف محرز قائلاً "باريس سان جيرمان فريق رائع، لقد رأيتم ضد بايرن ميونخ كيف تأهلوا بأداء مميز، هم لديهم قوتهم كما أننا أيضاً نملك قوتنا، سنرى في هذا اللقاء كيف تسير الأمور".

وتُعد هذه المباراة خاصة بالنسبة لمحرز، الذي سيعود إلى المكان الذي ولد وترعرع فيه، وعن ذلك قال "لا يمكنك أبداً تخيل حدوث ذلك، سألعب في المكان الذي ولدت فيه، ستكون هذه المباراة هي الأولى التي أعود للعب هنا، لكن في الأخير عليّ التركيز على المباراة وماذا يمكن أن نقدمه من أجل فريق مانشستر سيتي".

وعن سرّ مستواه المميز هذا الموسم قال "أعتقد أنه من الواضح عندما تلعب أكثر تكون أكثر حسماً والثقة عالية، يكون الأداء أسهل، لدي الثقة التي أحتاجها وأنا سعيد، وعندما تكون الأمور هكذا، فأكيد أن ذلك سيسهل عليك الأمور فوق الملعب".

وتابع محرز "صحيح أننا أفضل هذا العام، ونحن نقترب من الجزء الأخير من الموسم وفي حالة جيدة جداً، ولكن نحن لسنا هنا لتحقيق الأرقام فقط، بل نحن هنا لتحقيق الفوز".

وعن إمكانية لعبه مهاجما وهميا أكد لاعب ليستر السابق "لقد لعبت عدة مرات في هذا المركز، ولكن أنا ليس بجودة أغويرو وخيسوس في هذا المركز، ولكن  أحاول فقط مساعدة الفريق والقيام بما يريده المدرب".

وعن مستقبله مع مانشستر سيتي أكد محرز " لا أفكر في هذا الآن، ولكنني سعيد هنا وأحب النادي والمدينة ، وحاليا أركز على الفريق فحسب، وكيف أساهم في النتائج التي الجيدة التي علينا تحقيقها".

المساهمون