محرز يرد على بلماضي بتصريحات مثيرة للجدل

02 فبراير 2021
محرز لا يريد أن يفسد علاقته مع غوارديولا (Getty)
+ الخط -

نفى النجم الجزائري رياض محرز تعرّضه لأي مضايقات في ناديه مانشستر سيتي، بعد أن أثارت تصريحات المدير الفني للمنتخب، جمال بلماضي، زوبعة وسط الجماهير الجزائرية، عندما أشار لوجود نجمه في وضعية غير مريحة.

وأوضح محرز في اتصال خصّ به صحيفة (سيتي إكسترا) أن ما نشرته وسائل إعلامية جزائرية وأجنبية كان مجانباً للصواب، مؤكداً أن تصريحات بلماضي قد تم تأويلها وإبعادها عن نطاقها.

وأكّد محرز للصحيفة الإنكليزية أن عدم إتقان بلماضي للغة العربية، جعل تصريحه مادة دسمة لوسائل الإعلام التي نشرت بأن نجم مانشستر سيتي غير سعيد في فريقه، بسبب عدم مشاركته المستمرة حسبما راج عقب المؤتمر الصحافي الذي عقده بلماضي بمدينة سيدي بلعباس، على هامش تدشين مركز تدريبي جديد خاص بالاتحاد.

واعتبر محرز أن نية جمال بلماضي كانت واضحة، وقصد بها أنّه يحب المشاركة بانتظام مع الفريق، ليقدّم مستوى أفضل بكثير من الذي يؤديه بعد غياب متكرر، واختتم حديثه عندما قال: "كل شيء على ما يرام بالنسبة إلى وضعيتي".

ومن المرجّح أن تُثير تصريحات محرز الرأي العام الكروي بالجزائر، كونها جاءت بمثابة ردّ واضح على بلماضي الذي نقل الواقع بكلامه، إذ يخشى محرز أن تزداد وضعيته سوءًا بسبب كلام مدربه.

ويستعد محرز لخوض مباراة سهلة على الورق، أمام صاحب المركز 16 بيرنلي، في الأسبوع 22 من الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث تعقد الجماهير آمالاً كبيرة عليه بعد نجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف في مرحلة الذهاب.

المساهمون