محترف مغربي بارز في هولندا يطرق أبواب "أسود الأطلس"

13 ديسمبر 2020
يريد مدرب منتخب المغرب تعزيز صفوف تشكيلته في المستقبل (أوزان كوسيه/فرانس برس)
+ الخط -

يتواصل التنافس بين المحترفين المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية، من أجل التواجد في عرين "أسود الأطلس"، لذلك يحرص المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، على متابعة معظم اللاعبين البارزين، بالقارة العجوز من أجل ضمهم لصفوف المنتخب الأول.

وكشف مصدر من داخل الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، لـ"العربي الجديد"، أن الطاقم الفني بات يهتم كثيراً، بنجم نادي غرونينغن الهولندي أحمد المسعودي، الذي يشغل مركز وسط ميدان، ويقدم مستويات كبيرة مع فريقه بالمسابقة المحلية.

وتابع المصدر أن المدير الفني حاليلوزيتش يحرص على متابعة المسعودي، قبل أن يتلقى تقريرا إيجابيا حوله، من الشركة التي تعاقد معها الاتحاد المغربي لكرة القدم، لرصد وتحليل أداء اللاعبين المغاربة المحترفين في الأراضي المنخفضة.

وسبق للنجم أحمد المسعودي صاحب (25 عاماً)، أن لعب مع المنتخب المغربي الأول، على عهد المدير الفني السابق زكي بادو، حيث تم استدعاؤه لـ"أسود الأطلس" في مباراة ودية ضد أوروغواي عام 2015.

وتوارى المسعودي عن الأنظار بعد ذلك، قبل أن يبزغ نجمه مؤخرا، في الوقت الذي قاد فريقه للانتصار على حساب فريق فالفيك، بهدفين لصفر، ضمن منافسات الأسبوع (12) في الدوري الهولندي.

وسبق للنجم أحمد المسعودي، أن لعب لأندية لييرس، وستاندارد دولييج، ومالين في بلجيكا، قبل أن ينتقل للعب في هولندا، حيث احترف مع فورتونا سيتار، قبل انتقاله إلى غرونينغن.

المساهمون