محترف جديد يوافق على الانضمام لصفوف المغرب

30 ابريل 2023
الأولمبي المغربي يأمل في بلوغ أولمبياد باريس (جوسيبي كاكاسي/ فرانس برس)
+ الخط -

يتطلع المنتخب المغربي الأولمبي، لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي ستقام على أرضه في الفترة ما بين 24 يونيو/ حزيران و8 يوليو/ تموز المقبل، بحثا عن ضمان بطاقة التأهل للألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وفي الوقت الذي شرع فيه المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، عصام الشرعي، رفقة مساعديه داخل الطاقم الفني، يوسف حجي وفهد الوركة، في مراقبة العناصر التي سيعتمدون عليها في المعسكر التدريبي المقبل، ومتابعة العديد من المحترفين المغاربة بالدوريات الأوروبية، فإن عدة لاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة أعطوا مؤخرا موافقتهم النهائية لتمثيل المغرب في "الكان" المقبل.

وحصل "العربي الجديد"، الأحد، على معلومات من مصدر مقرب من اللاعب أيوب عمراوي، الظهير الأيسر لنادي نيس الفرنسي، أكد من خلالها أن الأخير أعطى موافقته للانضمام لصفوف الأولمبي المغربي.

وسيكون صاحب (18 عاماً)، ربما خيارا أساسيا داخل الأولمبي المغربي، مكان زكريا لبيب لاعب الرجاء، الذي كان يحضر في المباريات الأخيرة، في الوقت الذي سيتسلح فيه مدربه بلاعبين سبق لهم الحضور بصفوف "أسود الأطلس" رفقة وليد الركراكي، ويتعلق الأمر بكل من عبد الصمد الزلزولي لاعب أوساسونا الإسباني ، وبلال الخنوس لاعب جينك البلجيكي، وإبراهيم صلاح لاعب رين الفرنسي.

المساهمون