مباريات قوية ليونايتد ويوفنتوس وروما في ربع نهائي "اليوروباليغ"

17 مارس 2023
تتجه أنظار الجماهير لمواجهات ربع نهائي الدوري الأوروبي (فابريس كوفريني/فرانس برس)
+ الخط -

شهدت قرعة ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي أقيمت في مقر "يويفا"، اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، مباريات قوية للغاية، ستخوضها الفرق المتأهلة لهذه المرحلة، وعلى رأسها مانشستر يونايتد ويوفنتوس وروما.

وسيلعب نادي مانشستر يونايتد  الإنكليزي ضد منافسه إشبيلية الإسباني في ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث تريد كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاغ إعادة الهيبة الغائبة لـ"الشياطين الحُمر" عن المسابقات القارية.

وسيخوض يوفنتوس الإيطالي اختبارا صعبا أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي حقق المفاجأة الكبرى في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بالموسم الحالي، بعدما نجح بإقصاء أرسنال أحد المرشحين، لنيل اللقب القاري.

لكن مهمة كتيبة المدرب تين هاغ لن تكون سهلة في حال نجحوا بتجاوز عقبة إشبيلية في ربع النهائي، لأنهم سيواجهون المنتصر من المباراة التي تترقبها الجماهير الرياضية بين يوفنتوس وسبورتينغ لشبونة البرتغالي.

أما نادي باير ليفركوزن الألماني، فسيلعب ضد فريق سانت جيلواز البلجيكي، فيما يطمح فريق فينورد الهولندي إلى تجاوز عقبة روما تحت قيادة مدربه البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينو.

وسيكون الفائز في مواجهة باير ليفركوزن الألماني وسانت جيلواز البلجيكي، منتظراً في نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، المنتصر من اللقاء الذي سيجمع بين فينورد الهولندي وروما الإيطالي.

المساهمون