مباراة في كأس روسيا تتحول لحلبة ملاكمة والحصيلة 6 بطاقات حمراء

27 نوفمبر 2022
أغلب لاعبي الفريقين دخلوا في شجار قوي (مايك كريف/Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة كأس روسيا أحداثا خطيرة، تسبب فيها لاعبو فريقي زينيت سانت بطرسبرغ وسبارتاك موسكو، حيث دخلوا في شجار قوي، أدى لطرد 6 لاعبين، فيما قرر الحكم استمرار المباراة لتحديد المتأهل عن المجموعة الثانية.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، تفاصيل الشجار القوي الذي اندلع بين اللاعبين عند الدقيقة الـ90، بعدما استمرت المواجهة بالتعادل واتجهت لركلات الترجيح، التي حسمها نادي زينيت ليتأهل للدور التالي.

وتبادل النجم الهولندي كوينسي بروميس كلمات وانتقادات مع منافسه ويلمار باريوس، سرعان ما تطور الأمر إلى شجار، بعد أن توجه بعض لاعبي زينيت لفك الجدال، وازداد الأمر خطورة بعد أن توجه اللاعبون البدلاء إلى أرضية الميدان، فانطلقت اللكمات من كلا الجانبين وسط دهشة الجماهير الحاضرة في ملعب "سانت بطرسبرغ".

واضطر الحكم لإشهار 6 بطاقات حمراء وزعها على الجانبين بالتساوي، فيما أفلت بعض اللاعبين الذين تورطوا في الضرب، مثل لاعب زينيت رودريغو برادو، الذي اعتدى على منافسيه أمام أعين الحكم، غير أن الأمور اختلطت بسبب عدد اللاعبين المتورطين في المشهد المسيء لكرة القدم.

ومن بين المطرودين كان نجم برشلونة السابق، البرازيلي مالكوم، الذي سيضيع المباراة المقبلة بسبب العقوبة التي سيعلنها الاتحاد الروسي لكرة القدم خلال الساعات المقبلة.

وانتهت ركلات الترجيح لصالح زينيت سانت بطرسبرغ بأربعة مقابل اثنين، حيث ظهر سوء التركيز على لاعبي سبارتاك موسكو، الذين تأثروا بما حدث من شغب على أرضية الميدان.

دلالات
المساهمون