ما هو سبب غياب هداف مانشستر يونايتد أمام إشبيلية؟

12 ابريل 2023
من سيكون البديل الذي سيختاره تين هاغ في مركز رأس الحربة؟ (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن غياب أبرز نجومه وهدافه في موسم 2022-2023، في مواجهة فريق إشبيلية الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، غداً الخميس، ليفقد المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، واحداً من أهم عناصره في التشكيلة الأساسية.

وبحسب ما أعلنه مانشستر يونايتد، في بيان له، اليوم الأربعاء، سيغيب المهاجم الإنكليزي ماركوس راشفورد، عن فريقه في مواجهة إشبيلية بالدور ربع النهائي للدوري الأوروبي، وذلك إثر تعرضه لإصابة عضلية على مستوى الفخذ في مواجهة إيفرتون الأخيرة، ولم يتعافَ لكي يُشارك في قمة ملعب "أولد ترافورد".

وبحسب الفحوصات الطبية التي أعلن عنها "الشياطين الحُمر"، لن يغيب راشفورد عن مواجهة إشبيلية فقط، بل من المتوقع غيابه عن عدة مباريات، وحتى مواجهة الإياب في الدوري الأوروبي ضد النادي الأندلسي بعد أسبوع من الآن.

ويأمل المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، في استعادة راشفورد قبل نهاية الموسم، خصوصاً في حال واصل مانشستر يونايتد رحلته في بطولة الدوري الأوروبي وإمكانية منافسته على اللقب هذا الموسم.

يُذكر أن راشفورد هو أفضل مهاجمي فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي في موسم 2022-2023، إذ شارك في 47 مباراة على الصعيدين الدولي والمحلي، وسجل 28 هدفاً وصنع 11 هدفاً، وهو أفضل المساهمين في الفريق برصيد 40 هدفاً في جميع المسابقات.

المساهمون