ما مدى تأثير تأجيل انتخابات اتحاد الكرة على تحضيرات منتخب الجزائر؟

15 اغسطس 2023
يسعى المنتخب الجزائري لتقديم مستوى مميز في المباريات القادمة (إروين سباك/Getty)
+ الخط -

سيشهد معسكر منتخب الجزائر الخاص في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل حالة نادرة في تاريخ منتخب "الخضر"، وهو غياب رئيس منتخب على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، منذ استقالة الرئيس السابق، جهيد زفيزف، شهر يوليو/تموز الماضي.

وفي هذا الإطار حصل "العربي الجديد"، الثلاثاء، على معلومات من مصدره في الاتحاد الجزائري لكرة القدم تفيد بأن لجنة الترشيحات التي يرأسها، علي مالك، حددت تاريخ 21 سبتمبر/أيلول لانتخاب رئيس جديد، بعدما كانت مقررة في الـ4 من الشهر نفسه، إذ جرى تمديد فترة طرح ملفات الترشح إلى تاريخ 27 أغسطس/آب الحالي.

ونفى المصدر نفسه، أن يؤثر هذا التأجيل على تحضيرات المنتخب الجزائري خلال معسكره المقرر في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ أكد المتحدث الذي رفض ذكر اسمه أن "كل شيء يسير مثلما هو مخطط له في ما يخص استقبال منتخب تنزانيا وكذلك السفر إلى داكار لمواجهة منتخب السنغال، إذ يقف المدرب جمال بلماضي وكذلك الأمين العام في اتحاد الكرة، على كل التحضيرات التي ستضع رفقاء رياض محرز في أفضل الظروف".

وسيواجه المنتخب الجزائري منتخب تنزانيا يوم 7 سبتمبر/أيلول القادم ضمن الجولة الختامية لتصفيات أمم أفريقيا 2023، قبل الرحيل إلى داكار لمواجهة السنغال ودياً في الـ12 من الشهر نفسه.

المساهمون