ما لم تشاهده في التلفاز... شجار وتهديدات عنيفة بين مبابي ونجمي برشلونة

17 فبراير 2021
مبابي تفوق على مدافعي برشلونة (Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة، برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا التي احتضنها ملعب "كامب نو"، حادثة طريفة، كان بطلها مدافع برشلونة جوردي ألبا، ومهاجم النادي الفرنسي كيليان مبابي، قبل أن ينضمّ إليهما لاعبون آخرون.

وأثبتت الصور الخاصة التي بثتها قناة "موفي ستار" الإسبانية مشادة بين ألبا ومبابي خلال الشوط الأول، وتطوّر النقاش بينهما ليتدخل المدافع جيرار بيكيه لمساندة زميله في الفريق الإسباني.

واندلع الخلاف بعد أن طلب مبابي من المدافع سيرجينو ديست عدم ملامسته من جديد، وذلك في إشارة إلى الطريقة التي اعتمدها اللاعب في محاصرة المهاجم الفرنسي، وهنا تدخل ألبا ليعلم مبابي بأن ديست اعتذر منه وبالتالي لا فائدة في مواصلة التذمّر.

 

ولم يكتف ألبا بذلك بل توجّه ببعض العبارات النابية باللغة الإسبانية تجاه مبابي الذي أثاره هجوم المدافع الإسباني، خاصة أنّه فهم ما قصده هذا اللاعب، ليردّ عليه "لو كنّا في الشارع فإنني سأقتلك". وهنا انضمّ المدافع بيكيه إلى الخلاف وتوجّه إلى مبابي قائلا: "ستقتل من؟". وتدخل لاعبون آخرون لتطويق الخلاف قبل أن يتطوّر إلى ما لا تحمد عقباه.

ومثل هذه الخلافات تحدث في كل المباريات، في مختلف المسابقات، وقد اختار مبابي الردّ على ثلاثي دفاع النادي الإسباني بطريقته الخاصة بعد أن سجّل ثلاثة أهداف وأربك دفاع الفريق الكتالوني.

وبعد أن تمتّع باريس سان جيرمان بأفضلية مهمة على منافسه، تجعل الرهان الرياضي في لقاء العودة مفقودا، فإن ما حصل خلال المباراة من تجاذبات يجعل موعد العودة مثيرا.  

المساهمون