ما سرّ ظهور رونالدو مع نجم سباقات "موتو جي بي"؟

21 اغسطس 2021
نجم سباقات موتو جي بي حصل على هدية مميزة (تويتر)
+ الخط -

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، برفقة متصدر ترتيب بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، الفرنسي فابيو كوارتارارو، وقد انتشرت الصورة التي تجمعهما بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وكان رونالدو قد ظهر منذ أيام برفقة سائق سيارة فيراري في منافسات فورمولا 1 لوكليرك، وبعدها ظهر مع كوارتارارو، وهو ما قد يكشف عن عشق "الدون" لسباقات السرعة، إذ من النادر أن شُوهد يُتابع رياضات أخرى.

وكشف موقع "أوتو نيوز" الفرنسي، عن سر الصورة الأخيرة التي تجمع بين رونالدو، ونجم سباقات "موتو جي بي"، حيث قام فابيو بزيارة مركز تدريبات النادي الإيطالي في تورينو، مستغلاً إجراء التمارين في إيطاليا حتى يلتقي النجم رونالدو.

وكان كوارتارارو قد احتفل بفوزه في أحد السباقات، بتكرار أسلوب البرتغالي في كل مناسبة ينجح خلالها في التسجيل، وهو ما جلب إليه الاهتمام بعد تناقل المشهد عبر كل المواقع، إذ من النادر مشاهدة دراج يحتفل على طريقة لاعب كرة قدم.

وأهدى البرتغالي قميصه الخاص إلى كوارتارارو، والتقط الفرنسي صوراً مع نجوم النادي الإيطالي، وسُمح له بالتدرب لوقت قصير مع المجموعة قبل انطلاق التمارين، غير أنّه اختار نشر صورته برفقة رونالدو فقط.

المساهمون