ما حقيقة مغادرة مبولحي معسكر بلوزداد غاضباً؟

26 سبتمبر 2023
اشتكى مبولحي من عدم المشاركة مع الفريق كثيراً (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

صنع الحارس الجزائري المخضرم، رايس وهاب مبولحي، الحدث مُجدداً بعد أن انتشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى مغادرته معسكر ناديه شباب بلوزداد غاضباً بسبب عدم مشاركته في أول جولتين من منافسات بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم لموسم 2023-2024.
وفي هذا الإطار تواصل "العربي الجديد"، الثلاثاء، مع مصدره في إدارة شباب بلوزداد الذي رفض الكشف عن هويته، والذي نفى خبر مغادرة مبولحي لمعسكر الفريق، مشيراً إلى أن ما انتشر لا أساس له من الصحة، وأن الحارس الجزائري يتدرب بصفة عادية ضمن تشكيلة الفريق.
وأضاف المصدر بقوله: "رايس مبولحي كان حاضراً بشكل طبيعي في الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء، هو حقاً غضب لعدم إشراكه في المباراتين الماضيتين، كونه يُمني النفس بكسب الجهوزية الكاملة التي تسمح له بالعودة للمنتخب الجزائري بداية من معسكر شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم".

وذكر المصدر أيضاً: "تفهم مدرب شباب بلوزداد فان دين بروك موقفه ووعده بمنحه الفرصة في إياب الدوري التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام بورنجرز السيراليوني في الـ30 من الشهر الحالي، بغية تحسين لياقته".
وكان رايس وهاب مبولحي (36 سنة) وقع عقد انتقاله إلى نادي شباب بلوزداد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كأول تجربة في الدوري الجزائري لكرة القدم، لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل منافسة قوية مع الحارس ألكسيس قندوز.

المساهمون