ماني يوجه رسالة لمنتخب الجزائر قبل المواجهة المرتقبة

08 سبتمبر 2023
ماني سيكون في مواجهة قوية مع الجزائر (تشارلي تيرابولو/Getty)
+ الخط -

تستعد العاصمة السنغالية داكار لاحتضان مباراة ودية من العيار الثقيل ستجمع الثلاثاء المقبل منتخب "أسود التيرنغا" مع ضيفه المنتخب الجزائري بملعب "عبد الله واد"، في اختبار ودي مهم قبل الاستحقاقات المهمة التي تنتظر المنتخبين في المرحلة المقبلة.

وتحدّث النجم الأول لمنتخب السنغال، ساديو ماني، وفقاً لما نقله موقع "ويو سبورت" المحلي، الجمعة، عن هذه المباراة المرتقبة، حيث شدد على أهميتها لقياس مدى جهوزيته مع رفقائه لبطولة أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل، والتي سيدخلها "أسود التيرنغا" بصفتهم أبطال النسخة التي سبقتها في الكاميرون.

وقال ساديو ماني في تصريحاته: "نحن نتدرب بشكل جيد، الحالة الذهنية رائعة تحضيراً لهذه المباراة، هناك حماس نتمتع به من أجل الفوز على المنتخب الجزائري، ليس بالضرورة الانتقام بعد أن خسرنا أمامهم مرتين في كأس أفريقيا 2019، فقد كانوا يستحقون الفوز، لكن أعتقد أننا منذ ذلك الوقت أصبحنا أقوى، والجزائريون يعرفون ذلك، تبقى مباراة مهمة لنا، خاصة أننا سنلعب على أرضنا".

وتابع النجم المحترف في النصر السعودي: "ندرك أن المباراة لن تكون سهلة، لكن اليوم نحن قادرون على الفوز على أي منتخب في العالم، نحن مستعدون جيداً وننتظر هذا اليوم الكبير، سنحاول البقاء في هذا المستوى العالي كما فعلنا أمام البرازيل، صحيح مباراة الجزائر مختلفة، لكن سيكون علينا تقديم الأداء نفسه".

المساهمون