ماني يوجه رسالة لصلاح بعد إصابته مع منتخب مصر: أشعر بما يشعر به

21 يناير 2024
لعب صلاح وماني معاً في فريق ليفربول (مارك أتكينز/Getty)
+ الخط -

وجه النجم السنغالي ساديو ماني رسالة دعم قوية لزميله السابق في فريق ليفربول، المصري محمد صلاح، وذلك بعد إصابته في لقاء "الفراعنة" الأخير أمام المنتخب الغاني، الذي أقيم يوم الخميس الماضي، على ملعب "فيليكس هوفويت بواني"، ويندرج ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في ساحل العاج.

وغادر صلاح أرض الملعب قبل نهاية الشوط الأول من لقاء غانا، بسبب تعرضه لإصابة عضلية، قبل أن يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي يوم الجمعة المنصرم، أن المهاجم البالغ من العمر 32 سنة، سيغيب عن منتخب مصر لمباراتين، بما فيها مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثانية المقررة يوم الاثنين، وعن مباراة الدور ثمن النهائي في حال تأهلت كتيبة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وقال ماني في تصريحات أذاعتها قناة "أون تايم سبورت" المصرية، الأحد: "أشعر بالأسف تجاه محمد صلاح، لأن الإصابات جزء من كرة القدم، بالتأكيد هو يرغب ويحاول مساعدة زملائه، الإصابة هي شيء خارج عن إرادته، ولكن للأسف عليه أن يتعامل مع هذا الوضع".

وأشار لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق والنصر السعودي الحالي في حديثه إلى أنه عاش نفس موقف صلاح بعدما غاب عن نهائيات كأس العالم الأخيرة بسبب الإصابة، ليضيف في هذا الشأن: "أشعر بما يشعر به صلاح حالياً، وأنا حزين من أجله، لأنني تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل كأس العالم بأسبوع".

وكان المنتخب المصري تعادل مع نظيره الغاني في اللقاء السابق بنتيجة هدفين لكل منهما، وبذلك بات على تشكيلة المدرب روي فيتوريا تحقيق الانتصار على منتخب الرأس الأخضر دون صلاح لحسم بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي، مع العلم أن منتخب "الفراعنة" قد تعادل في لقاء الجولة الأولى مع منتخب موزامبيق بنتيجة هدفين لكل منهما.

في المقابل، كان منتخب السنغال، حامل لقب النسخة الماضية، حسم تأهله إلى الدور الثاني مبكراً بقيادة ساديو ماني، وذلك بعدما حققت كتيبة "أسود التيرانغا" انتصارين على حساب منتخب غامبيا في الجولة الأولى (3- صفر)، وثم على منتخب الكاميرون في الجولة الثانية بنتيجة (3 - 1).

المساهمون