مانشستر يونايتد يحدد مستقبل المجبري بعد نهاية تجربة إشبيلية

27 يونيو 2024
المجبري في سيتي غراوند، 30 ديسمبر/ كانون الأول عام 2023 (جيمس بايليس/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- مانشستر يونايتد يخطط لبيع اللاعب التونسي حنبعل المجبري نهائيًا في الميركاتو الصيفي، بعد تجربة إعارة غير ناجحة مع إشبيلية، حيث لم يحظ بمشاركة كافية.
- المجبري ينضم إلى قائمة تضم أربعة لاعبين مرشحين للرحيل عن النادي الإنجليزي، وذلك في ظل اقتراب نهاية عقده وتراجع قيمته السوقية بعد فترة إعارته.
- تجربة المجبري الفاشلة مع إشبيلية وتراجع أسهمه قد يدفعان مانشستر يونايتد لتخفيض مطالبه المالية لتسهيل رحيله، رغم البداية الموسمية التي شهدت مشاركته تحت قيادة إريك تين هاغ.

يعتزم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، التخلّي عن لاعبه التونسي، حنبعل المجبري (21 عاماً)، خلال الميركاتو الصيفي، في ظلّ رغبة إدارة "الشياطين الحمر" في بيع عقد المجبري نهائياً، إذ لا تنوي إعارته مثلما حصل في الميركاتو الشتوي، عندما انضمّ إلى إشبيلية الإسباني، في تجربة كانت فاشلة بالنسبة إلى لاعب منتخب تونس، الذي لم يشارك كثيراً مع النادي الأندلسي.

وذكرت صحيفة مانشستر إيفنينغ الإنكليزية، أمس الأربعاء، أن المجبري يأتي ضمن قائمة تضمّ أربعة لاعبين، تنوي إدارة النادي منحهم فرصة الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي بشكل نهائي، إذ ينتهي عقد المجبري مع الفريق في العام المقبل، إضافة إلى آرون وان بيساكا، وكريستيان إريكسن، وفيكتور ليندلوف.

ولم تكشف الصحيفة عن السعر الذي حددّه النادي الإنكليزي، مقابل الموافقة على رحيل اللاعب التونسي عن صفوفه، وكذلك الأندية التي تفكّر في التعاقد معه، ذلك أن التجربة التي خاضها المجبري مع إشبيلية ساهمت في تراجع أسهمه كثيراً في الفترة الماضية، ولن يكون من السهل عليه الحصول على عرضٍ جيّد في الميركاتو الصيفي، كما أن مانشستر قد يضطرّ إلى تخفيض طلباته المالية.

وكان المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، قد اعتمد على اللاعب التونسي في بعض المباريات في بداية الموسم الماضي، قبل أن يُخرجه من حساباته، إذ كان احتياطياً في معظم المباريات، ولم يُشارك إلا لبعض الدقائق، قبل أن يرحل إلى النادي الإسباني بحثاً عن المشاركات بشكل منتظم مع الفريق، ولكن هذا الأمر لم يحصل، وخابت آماله مجدداً، ليصبح وضعه أسوأ من قبل.

المساهمون