مانشستر يونايتد يتطلع إلى الظفر بنجم بايرن لتعويض رونالدو

11 نوفمبر 2022
رونالدو يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد (آش دونلون/Getty)
+ الخط -

لا يزال مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غامضا، رغم أنه عاد إلى العب مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، سواء في البريمييرليغ أو في مسابقة الدوري الأوروبي، إلا أن إمكانية مغادرته الفريق لا تزال فرضية مطروحة.
وكشفت محطة "سكاي سبور" الألمانية أن الجهاز الإداري لفريق الشياطين الحمر حدد بديل صاروخ ماديرا، الذي من المنتظر أن يكون مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني إيريك شوبو موتينغ، الذي يمر في الآونة الأخيرة بفترة مميزة.

وسجل المهاجم الكاميروني في الموسم الحالي 8 أهداف خلال 13 مباراة، رغم أنه لا يلعب أساسياً في أغلب المباريات، ومجموع الدقائق التي شارك فيها يصل إلى 615 دقيقة فقط.
وينتهي عقد موتينغ مع الفريق الافاري في 30 يونيو/حزيران عام 2023، ما يجعل إمكانية التعاقد معه في يناير/كانون الثاني القادم، واردة خصوصا أنه لن يكلف الفريق الكثير من الأموال في ظل رغبة المدير الفني الهولندي إيريك تان هاغ في التعاقد معه.
ويُعد فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي الفريق الأوفر للظفر بخدمات الدون، حيث يرغب بجدية في استعادة لاعبه السابق، لكن العائق الأكبر أنه غادر مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وهي المسابقة التي يحلم رونالدو باللعب فيها من جديد لتحسين أرقامه التهديفية قبل اعتزاله.

المساهمون