مانشستر يونايتد مهدد بفقدان أحد أبرز نجومه في قمة توتنهام

26 ابريل 2023
سيُحاول المدرب تين هاغ إيجاد البديل المناسب لمواجهة توتنهام (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي ومدربه الهولندي، إريك تين هاغ، خطر فقدان أحد النجوم في مواجهة توتنهام المنتظرة ضمن منافسات الجولة الـ 33 لبطولة الدوري الإنكليزي، الخميس، وذلك وفقاً لما حصل معه في المباراة الأخيرة ضد فريق برايتون في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي.

وكشف مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الهولندي، إريك تين هاغ، في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فريق توتنهام، الأربعاء، عن إصابة النجم البرتغالي، برونو فيرنانديش، وهناك إمكانية كبيرة أن يغيب اللاعب عن المواجهة المنتظرة ضد "سبيرز" في منافسات "البريميرليغ".

وقال المدرب إريك تين هاغ في المؤتمر الصحافي عن وضع نجمه البرتغالي، برونو فيرنانديش، قبل مواجهة فريق توتنهام: "علينا أن نرى كيف ستكون حالة برونو فيرنانديش. ما زلنا لا نعرف، هي علامة استفهام. يوم الخميس قادم بسرعة، ولكن سنرى ما هو ممكن".

وبحسب بيان رسمي نشره فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد مباراة برايتون، فإن برونو تعرض لضربة قوية على الكاحل، ولكنه تابع المباراة وتحمل الألم، ولكن بعد المباراة شعر بوجع، مما أثار الكثير من الشكوك حول إمكانية لحاقه بمواجهة فريق توتنهام.

ويسعى فريق "الشياطين الحُمر" لتحقيق فوز مهم أمام فريق توتنهام، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 59 نقطة، ويحتاج للنقاط الكاملة من أجل المحافظة على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وتجنب أي سيناريو مُقلق في المباريات المتبقية من الموسم.

 

المساهمون