مانشستر سيتي يقترب من خطف جوهرة المنتخب الإنكليزي

25 يونيو 2021
جاك غريليش سيكون صفقة جديدة لغوارديولا (Getty)
+ الخط -

كشفت معظم المواقع والصحف الرياضية البريطانية، وخصوصاً "ديلي ميل"، أنّ نادي مانشستر سيتي الإنكليزي اقترب من ضم موهبة المنتخب جاك غريليش، الذي قدم مستوى لافتاً في مباراتين من منافسات دور المجموعات ببطولة "يورو 2020"، وساهم في تأهل بلده إلى الدور الثاني.

ووفقاً للتسريبات التي نشرتها الصحف البريطانية، ومن بينها "ديلي ميل"، فإنّ المفاوضات وصلت إلى اتفاق مبدئي على انتقال نجم خط وسط نادي أستون فيلا جاك غريليش مقابل حوالي 100 مليون جنيه إسترليني، في صفقة مُميزة لبطل الدوري الإنكليزي الموسم الماضي.

ويُعتبر غريليش من أفضل المواهب الإنكليزية الصاعدة، وقدم في موسم 2020-2021 مستوى لافتاً في خط الوسط، وأثبت أنه يستحق أن يكون ضمن بعثة منتخب "الأسود الثلاثة" المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا المقامة حالياً في 11 مدينة أوروبية.

وعلى الرغم من أنه مدد عقده مع أستون فيلا، في سبتمبر/أيلول الماضي، حتى عام 2025، إلا أنّ غريليش حظي باهتمام أكثر من نادٍ إنكليزي في "البريميرليغ" على رأسها مانشستر سيتي، الذي أبدى اهتماماً كبيراً بضم النجم حتى قبل بداية "ميركاتو" الصيف، ليقترب في النهاية من حسم الصفقة، وفقاً للصحف البريطانية.

وسيكون غريليش صفقة كبيرة للمدرب الإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي، الذي حقق لقب "البريميرليغ" الموسم الماضي، وسيسعى للمنافسة على لقب موسم 2021-2022، وسيكون إضافة لخط وسط "سيتي" إلى جانب البلجيكي المتألق كيفن دي بروين.

المساهمون