ماندريا يكشف عن طموحه مع الجزائر في "كان ساحل العاج"

29 ابريل 2023
يسعى الحارس أنطوني ماندريا لتقديم مستوى جيد مع الجزائر (جون بيري/Getty)
+ الخط -

عاد حارس فريق كان الفرنسي، أنطوني ماندريا، ليكشف عن طموحاته مع منتخب الجزائر الذي لعب معه حتى الآن 3 مباريات دولية، وأكد عن طموحه بالنجاح مع منتخب "الخضر" والفوز معه بالألقاب، على غرار محاولة الذهاب بعيداً في بطولة كأس أفريقيا 2023، التي ستنظمها ساحل العاج مطلع العام المقبل.

وقال أنطوني ماندريا، في حوار له مع موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، السبت، إن "اللعب للمنتخب هو الجائزة المثلى التي يُمكن أن تحصل عليها عندما تكون جيداً مع ناديك، وهذا ما حدث معي، حالياً ألعب بانتظام مع فريق كان وكذلك منتخب الجزائر، أحاول فرض نفسي وأساعد منتخب بلادي على تحقيق الأهداف التي يصبو إليها".

وتابع الحارس الشاب: "لدينا مجموعة جيدة جداً من اللاعبين الرائعين للمنافسة على الساحة الأفريقية وحتى على المستوى الدولي، أشعر أن هناك مستقبلا رائعا وسأفعل كل شيء لأكون جزءًا منه، وأعتقد أن الكل يلاحظ أن هناك منتخبا ينمو ليكون من بين أفضل المنتخبات في القارة السمراء".

وختم أنطوني ماندريا تصريحاته قائلاً "نجحنا في التأهل لكأس أفريقيا القادمة، ونحن نستعد بشكل جيد للمنافسة، خاصة مع هذا الجو الرائع الذي تعيشه المجموعة، وهذا يُحسب للجميع، هدفنا الذهاب بعيداً في كأس أمم أفريقيا القادمة وعلى الصعيد الشخصي أطمح لاكتشاف هذه المسابقة لأول مرة".

المساهمون