ماكغريغور يجد حلاً لمشكلة اليونايتد.. ما هو؟

28 أكتوبر 2021
قدم المقاتل الأيرلندي ماكغريغور نصيحة لإدارة اليونايتد (جيف بوتاري/Getty)
+ الخط -

تعرض المدرب النرويجي، أولي غونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إلى ضغوط كبيرة، بعد الهزيمة الساحقة على يد خصمه ليفربول، الأحد، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، بالدوري الإنكليزي، الأمر الذي جعل العديد من المشاهير في عالم الرياضة، يقدمون حلولهم، وعلى رأسهم المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور.

ووجد المقاتل الأيرلندي، كونور ماكغريغور، نجم منظمة "يو إف سي"، لرياضة الفنون القتالية، الحل المناسب، من أجل الأزمة التي يعيشها نادي مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، تحت قيادة مدربه النرويجي، أولي غونار سولشاير.

وقام ماكغريغور بوضع منشور على خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كتب فيه: "مشكلة مانشستر يونايتد، هي مجموعة من الشباب، يقومون بالتحدث مع بعضهم. أنتم بحاجة إلى شخص يتولي القيادة. كان أولي على مقاعد البدلاء، فيما كان رونالدو يوجه البقية".

وتابع: "الحب والاحترام للمدرب سولشاير إلى أقصى الحدود، لكن دوره في مانشستر يونايتد يحتاج إلى إعادة ترتيب مرة أخرى. هذا رأيي"، في إشارة واضحة من المقاتل الأيرلندي، إلى ضرورة تغيير المدير الفني لـ"الشياطين الحُمر".

ولم يكن المقاتل الأيرلندي، كونور ماكغريغور، الوحيد الذي أبدى رأيه في أزمة مانشستر يونايتد، بعدما انضم الكثير إلى تأييد ما كتبه، لأن الجماهير تريد عودة رفاق رونالدو إلى مستواهم الكبير، بحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، بنسختها الإنكليزية.