ماركو فيراتي يهدد انتقال الليبي المصراتي إلى عملاق الدوري الإسباني

21 يوليو 2023
فيراتي لاعب منتخب إيطاليا وباريس سان جيرمان (أندريه وينينغ/Getty)
+ الخط -

ينتظر نجم المنتخب الليبي، المعتصم بالله المصراتي التعرف على مصيره في ناديه سبورتينغ براغا البرتغالي، بعد العروض التي وصلته من أندية كبيرة ومن بينها أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتملّك القلق لاعب خط الوسط بسبب تفاصيل جديدة من شأنها أن تفسد صفقة انتقاله للدوري الإسباني عبر بوابة النادي المدريدي، حيث أشار موقع "لا كولينا" الإسباني، الخميس، أن الإيطالي ماركو فيراتي قد يفسد انتقال اللاعب الليبي.

وأجّل نادي أتلتيكو مدريد المفاوضات على عقد المصراتي بعد تأكده من إمكانية موافقة فيراتي على الانتقال إليه، وهذا على ضوء التطورات الأخيرة في باريس سان جيرمان الذي لم يمنعه من مغادرة الفريق بعد سنوات طويلة قضاها معه.

ويفضّل نادي العاصمة الإسبانية النجم الإيطالي على المعتصم بالله المصراتي بسبب خبرته الطويلة في دوري أبطال أوروبا ومع المنتخب الإيطالي، وكذلك لأنه يلائم خطط المدير الفني الأرجنتيني، دييغو سيميوني الذي يفضل لاعبين يعتمدون على الجانب البدني في المقام الأول.

ويعيش المصراتي نفس الموقف في كل فترة انتقالات رغم المستويات المميزة التي يقدمها مع براغا، إذ يدخل في مفاوضات مع أندية قوية كما كان عليه الحال مع فولهام الإنكليزي الموسم الماضي، قبل أن تفشل لأسباب مالية يفرضها ناديه البرتغالي عادة.

وفي كلّ فترة انتقالات للاعبين، يضطر لاعب خط الوسط الليبي لتضييع مباريات منتخب "فرسان المتوسط" متحججاً بأهمية تلك الفترة على مستقبله الكروي، تصرف يثير غضب الجماهير الليبية التي تنتظر من لاعبيها المحترفين تلبية الدعوة في كل مرة ودون تردد.

المساهمون