مادلين مطر: أنا برازيلية بفضل أشقائي.. والعرب سيرفعون رؤوسنا عالياً

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 نوفمبر 2022
مادلين مطر
+ الخط -

اعتبرت المطربة اللبنانية مادلين مطر أن مونديال قطر الذي سينطلق بعد أيام قليلة، بات مصدر فخر كبير للشعوب العربية بما أن بلداً عربياً سيبهر العالم بحسن التنظيم، وذلك بحضور أفضل 32 منتخباً من مختلف قارات العالم.

وأكدت مطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، أنها لا توجد أي شكوك لديها في نجاح دولة قطر في استقبال العالم لمدة شهرين، متمنية نجاحاً رياضيا للمنتخب القطري في النهائيات.

واعتبرت المطربة اللبنانية، أن غياب المنتخبين المصري والجزائري يعد خسارة لهذه البطولة، إضافة إلى غياب النجم المصري والعالمي محمد صلاح عن البطولة ولكن منتخبات المغرب والسعودية وقطر وتونس، تملك القدرة على تمثيل كرة القدم العربية بشكل جيد في البطولة.

ورشحت مادلين مطر منتخب البرازيل ليتوج باللقب العالمي مجدداً، مؤكدة أنها تعشق هذا المنتخب منذ أن كانت شابة وذلك بسبب تشجيع أشقائها للسامبا وهم الذين يعود لهم الفضل في تشجيعها البرازيل، على حد قولها، ولهذا فإنها تدعمه في هذه النسخة، رغم أنها تتوقع أن يواجه مهمة صعبة للغاية.

وعبرت المطربة العربية عن تمنياتها بتواجد منتخب لبنان في مثل هذا الحدث مستقبلا، مشيرة إلى أنه كان قريباً من التأهل إلى ملحق نهائيات كأس العالم ولكن الحظ لم يساعده، وتمنت أن ينجح الجيل القادم في قيادة منتخب لبنان إلى النهائيات.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

الصورة
11 نجما في التشكيلة الأغلى في كأس أمم أفريقيا من أوسيمين إلى أونانا

رياضة

ظهر 11 نجماً في التشكيلة الأغلى ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، نظراً لقيمتهم الفنية والتسويقية، بسبب مسيرتهم الاحترافية مع كبار الأندية.

المساهمون