مابولولو يحصل على مكافأة التألق في أمم أفريقيا ونادٍ تركي يريده

28 يناير 2024
خطف مابولولو الأنظار إليه في كأس أمم أفريقيا (كينزو تروبيلارد/فرانس برس)
+ الخط -

حصل مابولولو، مهاجم منتخب أنغولا، على مكافأة التألق في بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة حالياً في ساحل العاج، بعدما أصبح محطّ أنظار نادٍ تركي، من أجل حسم صفقته في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب موقع "فوتو ماتش" التركي، الأحد، فإن إدارة نادي بشكتاش تواصلت مع نظيرتها في الاتحاد السكندري المصري، من أجل الدخول في مفاوضات مباشرة، حتى يجري العمل على حسم صفقة مابولولو نجم منتخب أنغولا، الذي استطاع خطف الأنظار إليه وبقوة، بسبب ما فعله في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وتابع أن اهتمام إدارة نادي بشكتاش التركي وصلت إلى إرسال كشاف خاص لساحل العاج، حتى يكتب تقاريره عن مابولولو، بعدما استطاع فرض نفسه كأحد أبرز نجوم بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وخاصة أنه ساهم بقيادة أنغولا إلى ربع نهائي المسابقة القارية، عقب الفوز على منتخب ناميبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات دور الـ 16.

وأوضح أن مابولولو (31 عاماً) لم يسبق في مسيرته الاحترافية، أن لعب لأحد الأندية الأوروبية، وتبلغ قيمته السوقية 800 ألف يورو، ما شجع إدارة نادي بشكتاش على التواصل مع نظيرتها في الاتحاد السكندري المصري، حتى يجري العمل على حسم صفقته.

واختتم بالإشارة إلى أن مابولولو يعدّ أحد أبرز نجوم نادي الاتحاد السكندري المصري، بعدما خاض 7 مواجهات في الدوري المحلي، وسجل 6 أهداف، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة، لكن اسمه أصبح يتردد بقوة، بسبب ما فعله مع منتخب أنغولا في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وبات محط أنظار العديد من الأندية، لكن الأقرب لحسم صفقته خلال الأيام القادمة، هو بشكتاش التركي.

المساهمون