لتعزيز دفاع باريس سان جيرمان ... ليوناردو يخطط لخطف لاعب من ريال مدريد

22 فبراير 2021
ليوناردو يخطط لصفقة من العيار الثقيل (Getty)
+ الخط -

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الدخول على خطّ المنافسة من أجل التعاقد مع المدافع النمساوي دافيد ألابا، خلال سوق الانتقالات الصيفية من أجل دعم دفاعه.

وأعلن المدافع النمساوي، الأسبوع الماضي، أنّه قرّر الرحيل عن فريقه الحالي بايرن ميونخ الألماني بنهاية الموسم الحالي مستفيدا من نهاية ارتباطه بالنادي البافاري. ولم يعلن ألابا عن وجهته القادمة مشيرا إلى أنه سيتخذ القرار المناسب في التوقيت المناسب.

ووفق قناة "رـ م ـ س"، الفرنسية، فإن المدير الرياضي للنادي الباريسي، ينوي التقابل مع هذا المدافع خلال الأسبوع القادم، من أجل بحث إمكانية انضمام اللاعب إلى النادي الفرنسي. وأكدت القناة عبر موقعها الرسمي، أن الاتصالات بين إدارة النادي واللاعب تمّت خلال الفترة الماضية في انتظار الجلوس على طاولة المفاوضات.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ورغم أن مصادر عديدة أكدّت أن ألابا، سيتعاقد مع نادي ريال مدريد الإسباني، إلا أن والد اللاعب، وهو مستشاره في الآن نفسه، أكد أنّه لم يمض أي عقد إلى حدّ الآن، وأنّه مفتوح على كل الاحتمالات والعروض، وهو ما شجّع عديد الفرق على فتح قنوات التواصل مع المدافع النمساوي.

ورغم أن الفريق الفرنسي، لا يعاني من مشاكل دفاعية، إلا أن إدارة النادي لا تريد ترك الفرصة تمرّ دون التعاقد مع واحد من أفضل المدافعين في العالم، ذلك أن ألابا يمكنه اللعب في محور الدفاع أو على الجهة اليسرى، كما أن وجوده حرّا من أي ارتباط يجعل الصفقة مربحة بكل المقاييس.

المساهمون