ليني يورو.. تنافس بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على موهبة ليل

29 نوفمبر 2023
يورو بات مطلباً للعديد من الأندية الكبيرة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

بعد إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو طويلة الأمد، إلى جانب المشاكل البدنية المتكررة بشكل متزايد للنمساوي ديفيد ألابا، باتت إحدى أولويات الإدارة الرياضية لنادي ريال مدريد هي تعزيز مركز العمق الدفاعي.

وحسب تقرير صحيفة "سبورت" الإسبانية، الثلاثاء، فإن أحد الخيارات المستقبلية التي توضع على رادار النادي الملكي هو قلب الدفاع ليني يورو، الذي على الرغم من صغر سنه، حيث يبلغ من العمر 18 عامًا، فقد خاض بالفعل 12 مباراة في الدوري الفرنسي مع فريقه ليل. 

اللاعب الذي يبلغ طوله 190 سنتمترا، ولديه أيضًا القدرة على التسجيل، يواجه به ريال مدريد منافسًا قويًا هو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سيكون على استعداد لضم قلب الدفاع الشاب وتركه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في ليل، في وقت أكد تقرير موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن النادي الباريسي يتفوق على نظيره الملكي في سباق ضم يورو.

وينتهي عقد اللاعب في يونيو/ حزيران 2025 ويحاول ناديه الحالي إقناعه بالتجديد، لكن اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى يجعل هذه المفاوضات صعبة، حيث بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وريال مدريد، يضع بايرن ميونخ أيضًا اللاعب في دائرة اهتماماته.

وتبلغ القيمة السوقية ليورو حاليًا حوالي عشرة ملايين، وهو رقم سيدفعه باريس سان جيرمان على الفور، حيث يرغب بطل الدوري الفرنسي إغلاق الصفقة بمجرد افتتاح سوق الانتقالات الشتوي.

المساهمون