ليل يعلن مغادرة آدم وناس.. وتولوز يفرط في نجمه المغربي

01 يوليو 2024
تألق أوناس على ملعب ليل في نهاية 2023 (غتريت فان كولن/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي ليل الفرنسي يعلن رحيل آدم وناس وإيفان كافاليرو وآدم جاكوبيتش بنهاية موسم 2023-2024 بعد انتهاء عقودهم، معربًا عن شكره لهم وتمنياته بالتوفيق في المستقبل.
- آدم وناس يغادر ليل بعد موسم صعب شهد مشاركته في 17 مباراة فقط وتسجيله هدفًا واحدًا، مما أثر على مكانته في منتخب الجزائر.
- يانيس بقراوي، اللاعب الدولي المغربي الشاب، ينتقل من تولوز الفرنسي إلى أستوريل البرتغالي بعقد يمتد لأربع سنوات، في خطوة جديدة بمسيرته الكروية.

أعلن نادي ليل الفرنسي، الاثنين، على حسابه الرسمي في موقع إكس، مغادرة مجموعة من لاعبي الفريق بنهاية الموسم الحالي، من بينهم اللاعب الدولي الجزائري، آدم وناس (27 عاماً)، إثر العديد من الصعوبات التي مر بها الموسم الماضي، وابتعاده عن التشكيلة الأساسية، الأمر الذي جعله يخسر أيضاً مركزه في منتخب محاربي الصحراء

وقال نادي ليل، في بيانه، بشأن آدم وناس، الذي لم يلعب أكثر من 17 مباراة سجل خلالها هدفًا وحيدًا في العام الماضي: "بعد موسم 2023- 2024، وصل آدم وناس وإيفان كافاليرو وآدم جاكوبيتش إلى نهاية عقودهم، وسيغادرون نادي ليل، شكراً لكم جميعاً على عملكم، وعلى كل ما قدمتموه لفريقنا، كما نتمنى لكم التوفيق في المستقبل".

 من جهة أخرى، أعلن فريق تولوز الفرنسي، اليوم الاثنين، مغادرة لاعبه الدولي المغربي الشاب، يانيس بقراوي (22 عاماً)، بعد أن قرر الانضمام إلى نادي أستوريل البرتغالي، وذكر الفريق الفرنسي، على حسابه الرسمي في موقع إكس: "سيكون مهاجمنا الشاب يانيس بقراوي، أمام تحدٍ جديد، بعد أن قرر الانتقال إلى فريق أستوريل البرتغالي، يتمنى فريقنا التوفيق للاعب في بقية مسيرته الكروية". 

ووقّع أسد الأطلس مع فريقه الجديد عقداً بأربع سنوات، فيما يبدو أن النادي البرتغالي يرفض، حتى الآن، التفريط فيه للمشاركة مع كتيبة المدير الفني طارق السكتيوي، التي ستخوض بعد أسابيع قليلة دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس.

المساهمون