ليلى علوي: سعيدة جداً بأن دولة عربية شقيقة تستضيف المونديال

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 نوفمبر 2022
Laila Elwi
+ الخط -

أكدت الفنانة المصرية ليلى علوي في حديثها مع "العربي الجديد"، أنها ستقوم بمشاهدة المباريات ببطولة كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر، وتنطلق في العشرين من الشهر الحالي، بمواجهة منتخب "العنابي" مع منافسه منتخب الإكوادور.

وكشفت ليلى علوي، عن عشقها الكبير لكرة القدم، متمنية التوفيق لقطر في تنظيم كأس العالم 2022، وعبّرت عن حزنها لغياب منتخب مصر عن المونديال، لكنها وجّهت دعمها الكامل لجميع المنتخبات العربية المشاركة في الحدث الرياضي الكبير.

 

وعبّرت ليلى علوي عن سعادتها بحضور 4 منتخبات عربية ستشارك في كأس العالم 2022، وهي قطر والسعودية وتونس والمغرب، لكنها أكدت أنها ستقوم بتشجيع اللعب الجميل في المواجهات التي سيخوضها العديد من النجوم في الفترة بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول القادم.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
المنتخبات العربية عانت من الضغط النفساني (العربي الجديد/Getty)

رياضة

فشلت المنتخبات العربية التي شاركت في كأس أفريقيا في ساحل العاج، في تحقيق نتائج إيجابية في النسخة 34، ولم تقدم مستويات جيدة خلال البطولة، ما يطرح جدلاً .

الصورة
الإعداد البدني مهم لنجاح المنتخبات (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدرب التونسي، المختص في الإعداد البدني وسيم معلى والحاصل على شهادة تدريب محترف من الاتحادين الأفريقي والآسيوي، أن المنتخبات العربية التي شاركت

الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

المساهمون