ليلة صعبة على بنفيكا في هولندا... الشماريخ كانت في انتظارهم

24 اغسطس 2021
بنفيكا سيحاول الدفاع عن انتصاره ذهاباً (Getty)
+ الخط -

 

اقترب نادي بنفيكا البرتغالي، من التأهل إلى دور المجموعات، في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد انتصاره ذهاباً على نادي أندهوفن الهولندي بنتيجة 2ـ1 ما يقربه كثيراً من خطف بطاقة العبور ضد منافس قوي.

وبعد التعديلات التي أقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على الأهداف المسجلة خارج القواعد، فإن بنفيكا يوجد في موقف قوة قياساً بمنافسه المطالب بالانتصار لتأمين التأهل، خلال لقاء الإياب الذي سيدور مساء الثلاثاء.

ويبدو أن جماهير النادي الهولندي، أدركت أن فريقها في موقف صعبٍ يحتاج منها مضاعفة المجهود من أجل مساعدته على تخطي ضيفه البرتغالي الذي يملك رصيداً بشرياً مميزاً يساعده على تحقيق الانتصار.

وحاصرت الجماهير الهولندية، مقر إقامة النادي البرتغالي وفرضت طوقاً محيطاً به قبل أن تنطلق في إشعال الشماريخ وإحداث الفوضى حول النزل حتى لا تسمح للاعبين بالنوم، إذ اختارت توقيتاً يُفترض أن يكون خلاله كل اللاعبين قد خلدوا إلى النوم.

الحادثة مرّت دون مشاكل تُذكر، وسبق أن عرفتها ملاعب أوروبا خلال السنوات الأخيرة حيث تكررت المشاهد الهادفة إلى إرباك تحضيرات المنافسين مثلما حصل الموسم الماضي لنادي ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول الإنكليزي.

المساهمون