ليلة الأهداف الرائعة: من عبقرية إلياس الشاعر إلى إبداع نجم إنتر

31 اغسطس 2022
نيكولو باريلا نجم إنتر ميلان (ميغيل ميدينا/فرانس برس)
+ الخط -

سجل نيكولو باريلا، نجم إنتر ميلان، واحداً من أجمل أهداف مسابقة الدوري الإيطالي حتى الآن، في لقاء فريقه أمام كريمونيزي، الثلاثاء، في الأسبوع الرابع من الكالتشيو.

وخطف باريلا الأضواء بهدف على الطائر، ضاعف خلاله النتيجة لفريقه عند الدقيقة الـ38، والذي كان متقدماً منذ الدقيقة الـ12 عن طريق خواكين كوريا.

باريلا قابل كرة عرضية متقنة من زميله، ليلعبها على الطائر من على مشارف منطقة الجزاء، مسجلاً أحد الأهداف التي ستجد لها مكاناً بكل تأكيد في سباق جائزة "بوشكاش"، والتي تمنح لأجمل أهداف الموسم، فيما نجح النيجيري دافيد اوكيريكي بتسجيل هدف من مسافة بعيدة، كان من ضمن الأجمل في الجولة.

ويحاول إنتر (6 نقاط بالمركز السابع)، استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي ميلان، رغم هزيمته القاسية في الجولة الماضية 1-3 أمام لاتسيو، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأوليمبيكو"، في الوقت الذي يحتل فيه ميلان الصدارة برصيد 8 نقاط من 4 لقاءات.


"كعب" عالمي في كأس ألمانيا

وأحرز السويدي إيميل فورسبيرغ، هدفاً عالمياً بالكعب، خلال انتصار عريض حققه فريقه لايبزيغ على توتونيا هامبورغ، فريق الدرجة الرابعة بثمانية نظيفة، بعد كرة تعامل معها نجم لايبزيغ بطريقة مميزة، مسجلاً سادس أهداف فريقه.

زاها يواصل التألق

استمر ويلفريد زاها، ببدايته القوية مع فريقه كريستال بالاس، بعد أن سجل بطريقة جميلة، هدفه الرابع حتى الآن في الموسم، خلال مواجهة برينتفورد، في الأسبوع الخامس من البريميرليغ.

بصمة عربية في إنكلترا

ترك النجم المغربي إلياس شاعر بصمته خلال انتصار فريقه كوينز بارك رينجرز في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم، على حساب الضيف هال سيتي بثلاثية، بعد تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء، استقرت في المقص الأيمن.

هدف على طريقة الكبار بالبرتغال

سجل فيتورينو أنتونيس، هدفاً عالمياً خلال لقاء باكوس دي فيريرا، أمام الضيف بنفيكا، حيث هز الأول شباك عملاق الكرة البرتغالية بكرة على الطائر من مسافة بعيدة، عجز حارس مرمى بنفيكا في التعامل معها.

فرق
المساهمون