ليفربول يُعلن رحيل 4 من نجومه عن النادي.. كلوب يفتح صفحة جديدة

17 مايو 2023
كلوب سيخسر عدداً من النجوم (مايكل ريجان /Getty)
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي، الأربعاء، أنّ أربعة لاعبين سيرحلون عن النادي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم تمديد عقودهم ليودع الفريق أسماءً ساهمت بقدر كبير في تألق الفريق أوروبياً في المواسم الأخيرة، وكذلك التتويج بالدوري بعد سنوات من الانتظار.

وضمّت قائمة اللاعبين، المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، الذي كان من بين ثلاثي الرعب في الهجوم إلى جانب ساديو ماني الذي رحل في الميركاتو الصيفي الماضي إلى بايرن ميونخ الألماني، وكذلك محمد صلاح، الذي سيواصل التجربة مع الفريق.

كما سيرحل اللاعب الغيني نابي كايتا عن "الريدز" بعد أن فشل في فرض نفسه أساسياً بما أنه تعاقد مع الإصابات وتوفرت له عديد الفرص من أجل مساعدة الفريق واستغلال الموقف، ولكنه في كل مرة كان يفشل، وبالتالي لم يظفر بتمديد عقده.

وسيخسر الفريق خدمات الإنكليزي جيمس ميلنر، الذي يملك خبرة كبيرة وكان لاعباً مهماً في الفريق، ولكنه في الموسم الحالي، لم يقدر على فرض نفسه وكان بعيداً عن حسابات المدرب يورغن كلوب، إضافة إلى مواطنه أليكس أوكسليد تشامبرلين، الذي سيرحل عن النادي بدوره.

ووفق ما ذكرته مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، فإن إدارة ليفربول تنوي تكريم اللاعبين في آخر لقاء لهم مع الفريق في ملعب أنفيلد وذلك بعد أن ساهموا بقدر كبير في إعادة الفريق إلى مكانته.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وسيدفع رحيل الرباعي، المدرب الألماني يورغن كلوب، إلى عقد صفقات جديدة لدعم صفوف فريقه والقيام بتعديلات في الفريق خاصة بعد الأزمات التي حاصرته هذا الموسم، ما جعل الفريق مهدداً بالغياب عن دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

المساهمون