ليفربول يدخل الصراع ضد عمالقة "الليغا" من أجل نجم فرنسي

31 مارس 2021
يريد ليفربول تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة (Getty)
+ الخط -

قرّرت إدارة نادي ليفربول الإنكليزي، الدخول في صراع كبير مع عملاقي "الليغا"، برشلونة وخصمه التاريخي ريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات نجم فرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تنفيذاً لرغبة المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لـ"الريدز".

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أنّ إدارة ليفربول تريد الحصول على خدمات النجم الفرنسي الشاب إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيغ الألماني، بعدما خطف الأضواء في الموسم الحالي سواء بـ"البوندسليغا" أو دوري أبطال أوروبا.

وتابعت أن إدارة لايبزيغ وضعت مبلغاً مالياً يصل إلى 40 مليون يورو، مقابل التخلي عن المدافع كوناتي، في ظل الرغبة الكبيرة لدى ليفربول الإنكليزي، بالحصول على خدماته، نتيجة تعرض "الريدز" لضربة موجعة في الموسم الحالي، بسبب غياب نجوم الخط الخلفي عن المواجهات المهمة، وعلى رأسهم العملاق الهولندي فيرجيل فان دايك.

وأردفت أن ليفربول يدرك صعوبة مهمة خطف الموهبة الفرنسية كوناتي، بعد الاهتمام الكبير من قبل إدارتي ريال مدريد وبرشلونة بخدمات صاحب الـ(21 عاماً)، اللتين تريدان إيجاد مواهب شابة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يتم تدعيم صفوف فريقيهما.

وأوضحت أن اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة بالنجم الشاب إبراهيما كوناتي، يعود إلى تألقه مع لايبزيغ منذ بداية الموسم الحالي، بالإضافة إلى الدعوة التي تلقاها، حتى يمثل منتخب فرنسا تحت 21 عاماً، في بطولة كأس أوروبا.

وختمت أن إدارة ليفربول مُصرة على الدخول في صراع بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مع عمالقة "الليغا"، لكنها لا تريد الدخول في سباق على المزايدة في سعر صاحب الـ(21 عاماً). لذلك تعمل بهدوء تام، حتى تحصل على مرادها في نهاية المطاف.

المساهمون