ليفربول يتقدم بخطوة مهمة للتعاقد مع الجزائري بن ناصر

18 ديسمبر 2022
هل يُغادر الجزائري بن ناصر فريق ميلان قريباً؟ (Getty)
+ الخط -

يواصل فريق ليفربول استهداف أبرز لاعبي خط الوسط الممارسين في القارة الأوروبية، وذلك من أجل ضم أحدهم على الأقل للنادي الذي يُعاني من نتائج متذبذبة هذا الموسم، خاصة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقاً للصحافي البرتغالي الشهير "ماتيو موريتو" والمتخصص في أخبار سوق الانتقالات، فإن ليفربول قرر القيام بخطوة مهمة للتعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي، وهي تحديد موعد مع وكيل أعمال اللاعب، وشرح له مشروع المدرب الألماني يورغن كلوب مع النادي.

وأكد المصدر نفسه أن إينزو رايولا، وهو الوكيل الجديد لإسماعيل بن ناصر، وافق على التحدث مع مسؤولي ليفربول في الأسبوعين المقبلين، قبل اتخاذ القرار النهائي من اللاعب الموجود كذلك ضمن اهتمامات العديد من الأندية الإنكليزية الأخرى، على غرار تشلسي وأرسنال وكذلك مانشستر يونايتد.

ورغم الاهتمامات التي تُلاحق إسماعيل بن ناصر من مختلف الأندية الأوروبية الكبيرة، فإن نادي ميلان يبقى واثقاً من تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي عام 2024، حيث كان الجزائري قد أكد كذلك أنه يعطي الأولوية للنادي الإيطالي، شرط تلبية شروطه المالية ورفع راتبه بما يوازي قيمته الفنية.

المساهمون