ليفاندوفسكي يلجأ إلى التمرد للهروب من جحيم بايرن ميونخ

14 يوليو 2022
ليفاندوفسكي يحاول الانتقال لفريق برشلونة (كريستوف ستاش/فرانس برس)
+ الخط -

اعتمد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، طريقة جديدة للضغط على ناديه بايرن ميونخ من أجل السماح بمغادرته صوب برشلونة، وتمرد المهاجم في التدريبات منذ عودته، ليعبر عن احتجاجه على منعه من تحقيق حلمه، بعد كل ما قدمه من تضحيات للفريق.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، الخميس، أن ليفاندوفسكي عمد إلى التأخر عن الحصة التدريبية الثانية مع الفريق، بعد التصرفات غير الاحترافية التي قام بها في التدريب الأول، إذ رصدت الساعة تأخره 6 دقائق عن الموعد، وهو ما يعارضه الفريق جملة وتفصيلاً.

وفي الحصة الأولى، رفض ليفاندوفسكي عقوبة تمرين "الضفط"، التي قررها الجهاز الفني ضد الفريق المنهزم، ثم غادر التدريبات قبل موعد نهايتها، كما رفض الحديث مع زملائه سوى مع الألماني، ليون غوريتسكا، لكن بكلمات قليلة جداً.

ومن الواضح أن ليفاندوفسكي سئم رفض "البافاري"، لجميع العروض التي تقدم بها برشلونة، فاتخذ التصرفات المخالفة للقانون الداخلي لكي يعبر عن غضبه، خاصة أنه كان من بين أكثر اللاعبين انتظاماً والتزاماً في الماضي، وهو الذي يعتبر أن كرة القدم وظيفة، وأنه عامل قبل كل شيء.

وكشف ذات المصدر، أن تأخره لم ينعكس على جديته في التدريبات، إذ أبان عن جاهزية بدنية كبيرة، تسمح له في المشاركة بالمباريات دون أدنى مشكل، في وقت تحرص زوجته وهي خبيرة في التغذية والإعداد البدني، على بلوغه المثالية من هذا الجانب.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ومن المرتقب أن يقدم برشلونة آخر عرض للنادي الألماني من أجل ليفاندوفسكي، وتبلغ قيمته 50 مليون يورو دون إضافات، وهو عرض يقارب مطالب بايرن ميونخ، الذي سيكون مجبراً على تخفيف موقفه في هذه الظروف.

المساهمون