ليستر سيتي يفاوض نجم منتخب أسود الأطلس

30 اغسطس 2022
أمين حارث مرشح لخوض تجربة جديدة في ليستر سيتي (Getty)
+ الخط -

يرتبط نجم المنتخب المغربي الأول، أمين حارث، بعقد مع نادي شالكه الألماني، لغاية يونيو/ حزيران 2024، فبعدما لعب الموسم الماضي، معاراً في الدوري الفرنسي، بقميص نادي أولمبيك مرسيليا، قرر مسؤولو ناديه الألماني في الفترة الحالية، عدم الإبقاء عليه، بعد عدم إظهار صاحب الـ(25 سنة) أي حماس، من أجل الاستمرار باللعب في "البوندسليغا".

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس"، أمس الإثنين، أنّ نادي ليستر سيتي الإنكليزي، يتطلع لضم حارث، كمعار من ناديه شالكه، في الوقت الذي يريد مسؤولو ناديه الألماني بيعه بشكل نهائي. وحتى اللحظة، تتواصل المفاوضات لحسم مستقبل جناح "أسود الأطلس".

ويتدرب حارث، في الوقت الحالي مع شالكه الألماني، لكنه غاب عن حصة تدريبات أمس، بعدما فسحت له إدارة النادي الألماني، المجال من أجل التفاوض برفقة وكيل أعماله مع مسؤولي ليستر سيتي، الذين يرونه قادراً على التألق في "البريميرليغ".

يذكر أنّ القيمة السوقية لأمين حارث تصل إلى 10 ملايين يورو، بحسب موقع "ترانسفر ماركت". واللاعب يتطلع في الفترة الحالية للانتقال إلى نادٍ أوروبي كبير، من أجل مواصلة التألق، حتى يتسنى له ضمان تواجده في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث يأمل أن يكون من بين العناصر التي سيتم الاعتماد عليها مع "أسود الأطلس" من قبل المدير الفني الجديد وليد الركراكي.

المساهمون