ليبرون جيمس يكشف عن موقفه من الانضمام إلى مافريكس

10 يونيو 2023
جماهير السلة الأميركية ترغب في مشاهدة ليبرون وإيرفينغ معاً مجدداً (رون جينكيس/Getty)
+ الخط -

يرغب نجم كرة السلة الأميركية كايري إيرفينغ، في أن يجتمع مجدداً مع صديقه ليبرون جيمس، أسطورة "إن بي إيه"، بعد أن قادا معاً فريق كليفلاند كافالييرز إلى الفوز بدوري السلة الأميركية للمحترفين في عام 2016، حيث دعاه للانضمام إلى فريقه دالاس مافريكس.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة، نقلاً عن مصادر أميركية، بأن الملك قد أبدى موقفه من الأخبار المنتشرة حول التحاقه بمافريكس، حيث إنه لم يستبعد الموافقة على الفكرة، وقد قال حينما سئل عن الأمر: "نعم سأفكر".

وتحلم جماهير الدوري الأميركي لكرة السلة برؤية جيمس وإيرفينغ ولوكا دونسيتش معاً بذات الفريق في الموسم المقبل، لكن في انتظار أن تبدأ سوق الانتقالات الصيفية يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري، ستكون هناك العديد من الأخبار في هذا الشأن.

يذكر أن ليبرون قد لمّح بعد فشل فريقه لوس أنجلوس ليكرز في بلوغ النهائي الإقليمي، إلى الاعتزال بعد أن قال: "لست مهتماً بالوصول إلى النهائي الإقليمي، لقد حققت ذلك كثيراً، كذلك ليس من الممتع بالنسبة إليّ ألّا أكون في نهائي البطولة، لكننا سنرى ما سيحدث في المستقبل. لا أعرف، لدي الكثير في ذهني لأكون صادقاً في ما يتعلق بالاستمرار في لعبة كرة السلة".

المساهمون