لوكاكو في إنتر ميلان... الرقم 1 وأكثر

04 يناير 2021
لوكاكو هداف مع إنتر ميلان (Getty)
+ الخط -

يريد فريق إنتر ميلان المنافسة على اللقب هذا الموسم بأي ثمن خصوصاً وأن المتصدر هو ميلان المنافس اللدود "للنيراتزوري" في الدوري الإيطالي، ولعل أكثر اللاعبين المؤثرين في الفريق والذين سيساعدون بأرقامهم رفع الكأس في نهاية الموسم، هو روميلو لوكاكو.

وأثبت المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو أنه الأفضل في إنتر ميلان والأفضل في الدوري الإيطالي وفقاً لأرقامه المُميزة التي ساهمت بتسجيل "النيراتزوري" للأهداف في موسم 2020-2021، على صعيدي التهديف والصناعة.

وحتى الآن خاض لوكاكو 14 مباراة مع إنتر ميلان وساهم بتسجيل 14 هدفاً (سجل 12 وصنع 3 لزملائه)، من أصل 36 هدفاً سجلها الفريق هذا الموسم؛ أي أن لوكاكو ساهم بتسجيل حوالي 39% من مُجمل الأهداف في الدوري.

واللافت أنّ لوكاكو ساهم، الأحد، بصناعة انتصار "النيراتزوري" ضد كروتوني بمساهمته المباشرة أو غير المباشرة بأربعة أهداف من أصل 6 سجلها الفريق.

في المقابل صنع لوكاكو لزميله لاوتارو مارتينيز ثلاثة أهداف هذا الموسم ومن بينها صناعة هدفين للمهاجم الأرجنتيني في آخر مباراتين، ليُثبت المهاجم البلجيكي أنه واحد من أهم عناصر المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في طريق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي وأنه الرقم 1 وأكثر في "النيراتزوري".