لوغانو السويسري يُعلن رسمياً ضم موهبة الدوري الجزائري

29 اغسطس 2021
يواصل نادي لوغانو السويسري تعزيز صفوفه في "الميركاتو" (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي لوغانو السويسري ضمه رسمياً للمهاجم الجزائري الصاعد، محمد أمين عمورة، قادماً من وفاق سطيف، الذي يعيش فترة نزيف بعد أن رحل عن صفوفه لاعبون مهمون على غرار حسام الدين غشة الذي انتقل إلى أنطاليا سبور التركي، في حين انضم ياسين لعوافي لفريق النجم الساحلي.

وأكد نادي لوغانو عبر بيان بموقعه الإلكتروني أنه ضم محمد أمين عمورة بشكل دائم، وليس على سبيل الإعارة مثلما أشيع، أي بعقد يمتد لغاية عام 2025 مقابل 1.2 مليون يورو، على أن ينضم إلى تدريبات فريقه الجديد بعد الانتهاء من جميع الوثائق اللازمة.

وفضل محمد الأمين عمورة الانتقال إلى لوغانو السويسري على حساب العديد من العروض التي وصلته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار عرض نادي ميتز الفرنسي الذي رفضته إدارة وفاق سطيف في آخر لحظة، وكذلك أنطاليا سبور التركي الذي حاول ضمه إلى زميله السابق حسام الدين غشة.

ويعد محمد أمين عمورة (21 عاماً) أحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الجزائرية، حيث كان قد لعب بقميص فريقه السابق وفاق سطيف 44 مباراة تمكن فيها من تسجيل 17 هدفاً مع 8 تمريرات حاسمة، كما كان قد سجل رباعية كاملة في فوز المنتخب الجزائري المحلي ودياً في شهر يونيو/حزيران الماضي أمام ليبيريا (5/1).

المساهمون