لوسيو الجديد يُشعل التنافس بين ميلان والإنتر.. وليفربول بالمرصاد

12 ابريل 2022
تورينو يملك واحداً من أفضل المدافعين في الكالتشيو (سبورتينفوتو/Getty)
+ الخط -

أشعل البرازيلي، جيلسون بريمر، مدافع نادي تورينو الإيطالي، المنافسة بين الأندية الأوروبية القوية، التي تابعت مبارياته طوال الموسم في الكالتشيو، حيث تشير كل المعطيات إلى أنه سيرحل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن نادي ميلان يرغب بشدة في الفوز بخدمات النجم البرازيلي الذي يملك قدرات لا يستهان بها تشجع كل الأندية على التفكير في التعاقد معه خاصة أن له قدرات مميزة.

ولن تكون مهمة ميلان سهلة، ذلك أن غريمه التاريخي، إنتر ميلان، يرغب بدوره في التعاقد معه في الموسم القادم، كما أن ليفربول تابعه في مناسبات عديدة ولن يكون مفاجئاً، مشاهدته بقميص "الريدز" مستقبلاً خاصة أن الفريق الإنكليزي يملك إمكانات مالية تساعده على تقديم أفضل العروض.

يفضل دفاع ثلاثة لاعبين

تحدث بريمر إلى قناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، بعد لقاء فريقه ضد ميلان، وذكر أنّ اعتماد ثلاثة مدافعين يناسبه كثيراً ويجد راحة عندما يعتمد فريقه هذا الأسلوب، وهو مؤشر على أن مدافع تورينو قد يكون حسم قراره واختار الانتقال إلى إنتر ميلان في الموسم القادم بما أن بطل إيطاليا يعتمد هذه الطريقة منذ عديد المواسم ومدربه الحالي سيموني إنزاغي معروف بميله لهذا الرسم التكتيكي.

لوسيو مثله الأعلى

في حديث لقناة "دازن" الإيطالية، أشار المدافع البرازيلي إلى أنه كان معجباً بمواطنه لوسيو، الذي كانت له صولات في ملاعب أوروبا مع أندية قوية مثل إنتر ميلان ويوفنتوس وبايرن ميونخ، وكذلك سيرجيو راموس قبل أن يتراجع مستواه كثيرا، كما عبّر عن إعجابه الكبير بمدافع نادي نابولي كوليبالي، معتبراً أن فيرجل فان ديك مدافع ليفربول يُعتبر الأفضل حالياً في العالم.

والده كان معجباً بمدافع ألماني

جلب المدافع البرازيلي الاهتمام بقدراته المميزة، ومهاراته العالية التي جعلته يفرض نفسه في الدوري الإيطالي الذي يُعرف بقوة مدافعيه كما ظهر اسمه غريباً باعتبار أن بريمر غير منتشر كثيراً في البرازيل، وقد كشف مدافع تورينو أن والده كان معجباً بالمدافع الألماني بريمر، بطل العالم 1990 الذي سجل هدف انتصار ألمانيا على الأرجنتين في نهائي النسخة الإيطالية من المونديال، وهو ما جعله يُسند إليه هذا الاسم، ليسير على خطى المدافع الألماني السابق الذي كان من نجوم اللعبة.

المساهمون